الاثنين، 5 مارس 2018

اكسبو ريبابليك توقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية


 كليلة : بروتوكول التعاون خطوة مهمة فى استراتيجية  تواجد الشركة بالسوق المصرى وفق أسس وقواعد تنموية تضمن الأستدامة 
السويدي: نتطلع إلى مزيد من التعاون لاستكمال بناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان
القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : انطلاقا من ايمانها بدور مجتمع الأعمال فى دعم المجتمع المدنى من اجل تحقيق تنمية فعالة يشعر بها المواطن المصرى، وحرصا منها على القيام بمسئوليتها المجتمعية تجاة مصرنا الحبيبة، وقعت شركة إكسبو ريبابليك بروتوكول تعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية ...
دعماً لفكرتها الرائدة لإنشاء أول مستشفى لعلاج الحوادث و الحروق بالمجان فى مصر والشرق الاوسط بحضور الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس ادارة شركة اكسبو ريبابليك و السيدة هبة السويدي مؤسس و رئيس مجلس امناء مؤسسة أهل مصر للتنمية.
يهدف بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه الي إتاحة الفرصة لمؤسسة أهل مصر للتنمية لعرض مشروعاتها الخيرية و خاصة مستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث و الحروق بالمجان بجميع الفعاليات الخاصة بمؤتمر و معرض عقارات النيل علي المستوي الدولي و المحلي.
و يعتبر هذا البروتوكول هو المبادرة الاولى من شركة اكبسو ريبابليك لدعم المجتمع المدنى وتشجيعة على مواصلة دورة فى خدمة المواطن المصرى لتقديم خدمات نوعية بمستوى عالى من الأداء يجعله يشعر بمواطنته و إنتمائه.
وصرح الدكتور باسم كليلة رئيس مجلس إدارة الشركة أن تلك الخطوة تعد الأهم فى استراتيجية الشركة للتواجد فى السوق المصرى على أسس و قواعد تنموية تضمن لها الاستدامة بتحقيق المعادلة الصعبة بين اهداف الشركة لتحقيق ارباح و الاهداف التنموية التى ترى الشركة انه التزاماً وايماناُ منها أن تكون شريك فعال فى المجتمع، خاصة و أن الوقت الراهن يتطلب تضافر الجهود من أجل نهوض مصرنا الحبيبة و دعم خطط الدولة لإحداث تنمية حقيقية.
و اضاف كليلة أن الفترة المقبلة سوف تشهد تواجداً مميزاً للشركة بالسوق المصرى بضخ استثمارات جديدة وجذب مستثمريين من الخارج للتعرف على الفرص الاستثمارية بمصر، بجانب دور الشركة الريادى فى الترويج لمصر بالخارج، و اكد ان هذة الخطة التوسعية سوف تحدث جنبا الى جنب مع خطة الشركة الطموحة لدعم التنمية و الاطراف المعنية بها فى مصر.
كما علقت الدكتورة هبه السويدى رئيس مجلس امناء مؤسسة أهل مصر للتنمية على مدى سعادتها قائلة "أننا فى مؤسسة أهل مصر لا يسعنا إلا أن نشكر شركة اكسبو ريبابليك وجميع العاملين بها على ايمانهم بقضية الحروق ودعمهم الدائم لنا، ونتطلع إلى مزيد من التعاون للمساهمة فى استكمال بناء مستشفى أهل مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان .