الخميس، 3 مارس 2016

وزير السياحة يرحب بإتفاق البنك المركزي وشركات الطيران الأجنبية

 الدكتور هشام زعزوع
 القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : رحب وزير السياحة الدكتور هشام زعزوع بالإتفاق المبدئى الذى تم التوصل إليه بين البنك المركزي المصري  وشركات الطيران الأجنبية فيما يخص مستحقات شركات الطيران بالعملة الصعبة قائلاً: " أن الاقتصاد والإستثمار المصرى وخاصة قطاع السياحة يعتمد على الرحلات الجوية ذات الأسعار ...
المناسبة سواء القادمة أوالمتجهة إلى الأسواق العالمية الرئيسية المصدرة للسياحة لمصر"، مشدداً على أن الحكومة أولت هذا التحدي أهمية قصوى بهدف التوصل إلى حل يرضي كافة الأطراف.
وأعرب زعزوع عن سعادته بالتوصل إلى هذا الإتفاق الذى يرضى كافة الأطراف ويكفل لشركات الطيران الحصول على عائداتها من مبيعات تذاكر السفر، مؤكداً على أن هذا الإتفاق هو ثمرة لجهود حثيثة ومتواصلة من البنك المركزي المصري والحكومة المصرية وإتحاد الغرف السياحية المصري من خلال مباحثاتهم مع الشركاء من شركات الطيران العالمية وغيرها من الأطراف المعنية الأخرى.

وأشار الوزير إلى أن هذا الإتفاق يعكس ويؤكد مجدداً إلتزام مصر بكافة واجباتها تجاه جميع زائريها بتوفير تجربة آمنة لهم من خلال العمل بجد لتعزيز أمن الطيران وتقديم عروض سياحية جديدة وفريدة.