الثلاثاء، 8 مارس 2016

السياحة تتواصل مع نادىAS ROMA الإيطالى لتدشين حملة للترويج للسياحة المصرية

القاهرة - أ.ق.ت - ناريمان ينى : فى إطار سعى وزارة السياحة للترويج السياحى لمصر بشكل مبتكر وبأفكار غير تقليدية قامت الوزارة ممثلة فى مكتب هيئة التنشيط السياحى بروما بالتواصل مع نادى " ايه إس روما  AS ROMA  " الإيطالى  للإتفاق على تدشين حملة إعلانية للترويج للسياحة المصرية وللمقصد السياحى المصرى بمشاركة اللاعب المصرى الدولى محمد صلاح ، الذى حقق نجاحاً باهراً خلال الفترة الماضية وتصدر صفحات جرائد أشهر الصحف الرياضية بإيطاليا ...

ومن المقرر أن يتم إطلاق هذه الحملة الإعلانية فى سبتمبر من العام الجارى والذى يتزامن مع بداية الموسم الرياضى الجديد ، وفى ضوء ذلك تم الإتفاق على أن تكون الشراكة بين هيئة التنشيط السياحى والنادى تحت اسم " مصر المقصد السياحى الرسمى لفريق ايه اس روما AS ROMA".  

من جانبة أكد وزير السياحة الدكتورهشام زعزوع على أهمية تعظيم الإستفادة من آليات الترويج الغير تقليدية، والإستفادة من دعم مشاهير العالم والقوة الناعمة لمصر لتحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى ،مشيراً إلى أن هذه الحملة ستساهم بشكل كبير فى إستعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق الإيطالى وذلك فى ظل الشعبية الجارفة التى يتمتع بها اللاعب المصرى محمد صلاح وسط الجماهير الإيطالية.

وستتضمن الحملة الإعلانية تنفيذ بعض الإعلانات فى راديو فريق AS ROMA وتنفيذ مسابقة على الراديو وإرسال الفائزين فى إجازات لمصر بشرم الشيخ ومرسى علم والأقصر وأسوان ومرسى مطروح ، و سيقوم اللاعب محمد صلاح بتوزيع جوائز السفر إلى مصر على الفائزين.


وسيتم أيضا تنفيذ بعض الإعلانات على القناة الخاصة بالنادى (
Roma TV ) بقنوات Sky Calcio والتى يصل عدد المشتركين فيها إلى 5 مليون مشترك ولديها حق إذاعة الدورى والكأس الإيطالى حصرى هذا العام وسيتم نقل هذه المباريات على الهواء مباشرة مما يضمن مشاهدة الجمهورالإيطالى للحملة الإعلانية لمصر.

كما سيتم الترويج لمصر ببعض المواد الدعائية المختلفة منها : بروشورات يتم توزيعها فى إحدى المباريات فى 
AS ROMA  الخاصة بمشجعى نادى روما ، وإرسال بعض الإيميلات الدعائية عن مصر للمسجلين بقاعدة بيانات الفريق ، إضافة إلى الترويج عبر الصفحة الرسمية للنادى على الإنترنت وعلى مواقع التواصل الإجتماعى حيث أن المتابعين لصفحة النادى على موقع Facebook تخطوا 5 مليون مشجع ، وكذلك سيتم الإستفادة من الماركة المسجلة الرسمية لنادى روما فى جميع أنشطة المكتب الترويجية.

بالإضافة إلى المواد الدعائية التى سيتم نشرها على عدد من اللوحات الإعلانية وشاشات العرض بالإستاد الأوليمبى لروما فى عدد 19 مباراة فى الدورى الممتاز ، ومباريات الفريق فى كأس ايطاليا
Tim Cup   ما عدا النهائى.

جدير بالذكر أن نادى ايه اس روما AS ROMA  يعد من أعرق الأندية الإيطالية فهو نادى العاصمة ومن أكثر الأندية شعبية بإيطاليا ، إضافة إلى أن كرة القدم تعتبر اللعبة الشعبية الأولى بإيطاليا وهى حائزة على كأس العالم 4 مرات.