الجمعة، 4 مارس 2016

وزير سياحة جنوب أفريقيا يختتم زيارته لمصر ويؤكد تفاؤله بمستقبل علاقات التعاون السياحى بين البلدين


القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : أختتم ديريك هانيكوم وزير سياحة جنوب إفريقيا زيارته لمصروالتى أستغرقت ثلاث أيام إلتقى خلالها  بعدد من كبار المسئولين والشخصيات على رأسهم المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء والدكتور هشام زعزوع وزير السياحة.
وقالت وزارة السياحة فى بيان لها أن زيارة وزير جنوب إفريقيا تصب فى صالح دعم السياحة الوافدة من أسواق غير تقليدية من خلال تفعيل مذكرات التفاهم الخاصة بالتعاون قى عدد من الأنشطة وتبادل الخبرات وإقامة أحداث سياحية مشتركة بين القاهرة وكيب تاون ...
وأضافت الوزارة أن زيارة الوزير تضمنت لقاءات مكثفة مع المسئولين المصريين وممثلى القطاع السياحى الخاص فضلا عن قيامه بجولة سياحية تضمنت أهرامات الجيزة وقلعة صلاح الدين والمتحف المصرى وخان الخليلى وشارع المعز، مردفة أن وزير سياحة جنوب إفريقيا أعرب عن تفاؤله بمستقبل علاقات التعاون السياحى بين البلدين.

كان وزير سياحة جنوب إفريقيا قد غادر مطار القاهرة عائداً إلى جوهانسبرج وكان فى وداعه نبيل الأمير مدير مكتب وزارة السياحة فى مطار القاهرة وقد أعرب الوزير عن سعادته بزيارة مصر بلد الحضارة والتاريخ وأنه يثق فى قدرة مصر على إستعادة مكانتها السياحية.