الثلاثاء، 13 مارس 2018

هيلتون تُطلق أحدث منتجعاتها بمانجروفى الجونة على شاطئ البحر الأحمر


القاهرة - أ.ق.ت - رشا محمد : وقّعت هيلتون (NYSE: HLT) عقد إدارة منتجع جديد لدبل تري من هيلتون، احدى علامات هيلتون التجارية، مع شركة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي، لإدارة منتجعها الجديد في مدينة الجونة بالبحر الأحمر ، ومن المقرر البدء في الإنشاءات الخاصة بمنتجع دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة أواخر العام الحالي، حيث يضم المنتجع 179غرفة فاخرة ...
تمثل جزءا من المخطط العام المتميز لكومباوند مانجروفي ريزيدانس بمدينة الجونة. يمثل المنتجع الراقي دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة مركزاً محورياً بكومباوند مانجروفي ريزيدانس الذي يضم 700 وحدة سكنية على شاطئ مانجروفي الفريد، إلي جانب العديد من مرافق وخدمات الرياضات المائية وحمامات سباحة متعددة بالإضافة الي عدد من المطاعم علي البحر وبالمنتجع.   
وتعليقاً علىإاقامة المنتجع الجديد، قال كارلوس خنيصر، نائب رئيس هيلتون لقطاع المشروعات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "إنّ هذا المشروع الرائع الذي يتم تطويره بالتعاون من قبل شركة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي، يُعد دليلاً على سعينا الدائم لتطبيق أعلى معايير الجودة في إطار جهودنا لدعم باقة منتجعاتنا الراقية بالسوق المصري. لقد أصبحت الجونة، كنتيجة مباشرة للاستثمارات الضخمة بها، من أهم المقاصد السياحية في مصر وأكثرها تفضيلاً. ويعد تعاوننا مع شركة متميزة في الاستثمار العقاري والسياحي مثل مانجروفي في تطوير هذا المنتجع بمثابة شراكة مثمرة وطويلة الأجل بيننا".  
ومن جانبها، تضيف منى السويدي، رئيس مجلس إدارة مانجروفي للاستثمار العقاري والسياحي: "يسعدنا التعاون مع شركة هيلتون في تطوير أحد أول منتجعات الشركة تحت علامة دبل تري من هيلتون في السوق المصري. ومن خلال تعاوننا مع مؤسسة عالمية وعلامة تجارية شهيرة مثل هيلتون في تطوير المنتجع ضمن المخطط العام لمشروع كومباوند مانجروفي ريزيدانس، سنتمكن من تلبية احتياجات السياحة الأجنبية الوافدة طبقاً لأرقى مستويات وخدمات الضيافة التي يتم تقديمها في المنتجع والمشروع السكني".
وسيضم المنتجع باقة من المنافذ المتنوعة للأغذية والمشروبات، بما في ذلك بار على كل من الشاطئ وحمامات السباحة، ومطعم متخصص ونادي صحي وسبا وقاعة للاجتماعات والحفلات على مساحة 1000 متر مربع. يتميز المنتجع بالتصميم الحديث والجو المثالي للاستجمام في الجونة التي أصبحت مقصداً سياحياً مفضلاً للعطلات والرحلات للمصريين والأجانب منذ تأسيسها عام 1989. يمكن الوصول للجونة بسهولة من مطار الغردقة القريب منها. تتمتع الجونة ببنية تحتية وخدمات متميزة وشواطئ طبيعية خلابة وبحيرات طبيعية رائعة، وجو مشمس على مدار العام، هذا إلى جانب مجموعة من أفضل مرافق وخدمات الرياضات المائية في مصر. تضم المدينة ٢ مارينا و عدد من البحيرات الطبيعية التي تمنحها جواً مشابهاً لمدينة البندقية الايطالية. تجدر الإشارة أنّ هيلتون تدير حالياً 17 فندقاً ومنتجعاً في مصر، ويمثل دبل تري من هيلتون مانجروفي الجونة واحداً من الفنادق الثمانية تحت الانشاء التي ستنضم لسلسلة الفنادق التي تديرها الشركة في السوق المصري خلال السنوات القادمة.
تعتبر هيلتون (NYSE: HLT) إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة، مع أكثر من  5,200 فندقا وأكثر من 856,000 غرفة في 105 دولة وإقليما. وتكرس الشركة جهودها للاستمرار فى تقاليدها المتمثلة في تقديم أرقى التجارب الفندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. وتضم محفظة هيلتون 14 علامة رائدة عالمياً هي: فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريو كوليكشن من هيلتون، كانوبي من هيلتون، دبل تري من هيلتون، تابيستري من هيلتون، فنادق إيمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون من هيلتون، ترو من هيلتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم تو سويتس من هيلتون، هيلتون جراند فاكيشنز.

كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون أونورز" (Hilton Honors®) لمكافأة العملاء. حيث يحصل العضو في هذا البرنامج على العديد من المكافآت لدى الحجز مباشرة عن طريق قنوات هيلتون المعتمدة، تتضمن أسعاراً حصرية للأعضاء، واتصالا سريعاً عبر شبكة الواي فاي، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة فقط وحصرياً عن طريق تطبيقات "هيلتون أونورز"، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة الموقع: newsroom.hilton.com أو تواصل مع هيلتون من خلال: فيسبوك، تويتر، يوتيوب، فليكر، لينكدإن، إنستجرام.
 كما تتواجد سلسلة فنادق دبل تري من هيلتون في ست قارات، بتشكيلة تضم حوالي 123,000 غرفة موجودة في أكثر من 520 فندق راقي في أهم الوجهات والمدن الرئيسية والسياحية حول العالم، مما يشكل الهاماً خاصاً للاهتمام بكل التفاصيل من أجل توفير تجربة مجزية للنزلاء وفريق العمل والمجتمع الذي نتشرف بخدمتهم جميعاً. تبدأ مراسم الضيافة الخاصة بنا بتقديم كوكيز الشكولاتة الدافئة للترحيب بنزلاء الفندق عند الوصول، لتبدأ بعدها سلسلة من الخدمات الراقية الحائزة على جائزة برنامج هيلتون أونورز والمصحوبة بآداب دبل تري من هيلتون المعروفة والتي تشكل ثقافة الاهتمام التي تميزنا وتمكن فريق العمل من توفير كل سبل الراحة والهدوء والاستجمام، سيحصل أعضاء "هيلتون أونورز" الذين يحجزون مباشرة من خلال قنوات هيلتون على منافع فورية، بما في ذلك الأسعار الحصرية للأعضاء التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر، واتصال مجاني قياسي بشبكة الإنترنت، إلى جانب عدد من الميزات الرقمية المتوفرة حصرياً عن طريق تطبيق "هيلتون أونورز"، والتي يستطيع الأعضاء من خلالها استلام الغرفة أو اختيار الغرف التي يفضلونها ودخولها عن طريق استخدام المفتاح الرقمي.