الخميس، 13 أغسطس 2015

"مبادرة الشباب" : تستأنف نشاطها غدًا لإحياء اليوم العالمي للشباب

أشرف شندي
القاهرة - أ.ق.ت : أكد أشرف شندي مؤسس مبادرة مساعدة الشباب ، إن المبادرة تستأنف نشاطها بدءًا من غدًا الجمعة وذلك لإحياء اليوم العالمي لشباب داخل مصر ، عن طريق دعمهم بشكل كامل وتنمية مهاراتهم للمشاركة في عملية البناء وخلق مستقبل أفضل لأبناء هذا الوطن .
وأكد "شندي " إن مبادرة الشباب تعمل في قطاعات حيوية وهي الصناعة والتجارة والسياحية ، لذا تطرح المبادرة إحتفالًا باليوم العالمي لشباب مبادرة جديدة تحت عنوان " أشتغل و أتجوز بأقل التكلفة " والتي تهدف إلى توفير العديد من فرص العمل ...
والتي تبلغ نحو ألفي فرصة عمل على مستوى الصناعة والعمالة الفنية ، وشراء كل ما يحتاجة الشاب في الزواج بسعر التكلفة من المصانع أو حتى المساهمة في صناعته .
وتابع " إن المبادرة تتضمن إقامة ملتقي  لبيع بسعر التكلفة في كافة المصانع والمعارض والمحلات التي تبيع منتجات الشباب ، على أن يكون غدَا الجمعة ويستمر حتي 16 أغسطس  " ، مشيرًا إن ذلك الملتقي يهدف إلى تجميع كل أصحاب المصلحة الحقيقين من جهات حكومية وأصحاب مصانع ورجال أعمال وشركات مختلفة النشاطات لتحقيق التواصل الفعلي مع الشباب ، التي من شأنها تقديم المساعدة ودعم مستقبلة .
وأوضح "مؤسس مباردة مساعدة الشاب " إن الملتقي سيساهم في إتاحة نحو 8 ألف فرصة تدريب ،بالإضافة إلى عرض الكثير من المنتجات بسعر التكلفة وربما أقل ، ونظرًا لتزايد الإقبال فهناك إيميل مخصص لتلقي كافة الطلبات وهو:

 kareamart@yahoo.com