الاثنين، 10 أغسطس 2015

عادل دنش : "أكسيد" تمتلك مقومات تضعنا على خريطة التعهيد العالمية

أعلنت شركة أكسيد عن إعادة تشكيل مجلس الإدارة وعودة الدكتور عادل دانش لرئاسة مجلس الإدارة مع بقاء العضو المنتدب الحالى رامى كاطو فى منصبه، بناء على القرار الصادر من مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، لاستكمال مسيرة "أكسيد" الناجحة فى صناعة التعهيد ومواكبة المتغيرات الاقتصادية التى يشهدها قطاع الإتصالات المصرى، والعمل على تطوير صناعة...  التعهيد محلياً ودوليًاً وإقليمياً ..
ويضم التشكيل الجديد لمجلس الإدارة كلًا من الدكتور عادل دانش رئيسًا لمجلس الإدراة، ورامى عبد الفتاح كاطو العضو المنتدب، وخمسة أعضاء لمجلس الإدارة وهم محمد موسى، والسيد طارق ملش، والمهندس يحيى بهنس، والمهندسة هبة صالح أحمد، وجمال محرم.

من جانبه  قال دانش: "إن أكسيد تمتلك القدرات والمقومات التى تجعلها قادرة على وضع مصر على خريطة التعهيد العالمية، ونحن ندرك أن صناعة التعهيد تعد من أهم ركائز الاقتصاد المصرى لأنها تساهم فى زيادة الواردات من العملات الأجنبية وتوفر فرص عمل للشباب من جميع المحافظات". وتعد شركة أكسيد هى الشركة الأولى فى مصر والشرق الأوسط التى استطاعت من خلال تطبيق أعلى معايير الجودة والإرتفاع بمستوى الخدمات المقدمة والحرص على زيادة نسبة رضاء العملاء أن تحافظ على مكانتها العالمية، وأن تظل رائدة فى مجال صناعة التعهيد فى الشرق الأوسط من خلال تقديم عدة خدمات متميزة عن طريق قنوات اتصال مختلفة.