رغم
شهرة الرسائل الفورية والرسائل النصية ومواقع التواصل الاجتماعي إلا أن الاستطلاعاً
للرأى أظهر أن رسالة البريد الإلكتروني مازالت
تحتل عرش وسائل الإتصال الشخصى والعام في العمل بل ستزيد أهميتها خلال السنوات الخمس
المقبلة.
حيث
شارك بالاستطلاع الإلكتروني 400 موظف أمريكي، قال نصفهم تقريباً - بحسب موقع سكاى
نيوز - إنهم يعتقدون أن استخدامهم لرسائل البريد الإلكتروني لأغراض العمل سيزيد في
السنوات المقبلة. وقال 19% من المشاركين إن استخدامها سيزيد كثيراً، طبقاً لما ورد
بموقع “سكاي نيوز العربية”...
حيث يرى أكثر من 90% من المشاركين بأنهم يتصفحون بريدهم الإلكتروني
الخاص أثناء العمل وأن 87% يتفقدون بريد العمل في غير أوقات العمل، بينما أوضح قرابة
80% من المشاركين إنهم يتفقدون بريدهم الإلكتروني قبل الذهاب للمكتب وقال 30% منهم
إنهم يتصفحونه فور استيقاظهم في الصباح، فيما قال نصف المشاركين إنهم يتابعون بريدهم
الإلكتروني أثناء العطلة .