الاثنين، 24 أغسطس 2015

"كذا أوردر" فى مصر أحدث صيحات الكشري " ع النت "

حدثت فى السنوات الأخيرة تطورات فائقة فى الخدمات الرقمية كان لها تأثيرات مباشرة على المستهلك انتجت نمطاً جديدا للحياة يجعلها أسهل وأسرع مما جعل كثير من الشركات والقطاعات التجارية تقدم على خطوة التفاعل مع عملائها والتواصل عبر تكنوليجا الإعلام الرقمى أو التواصل عبر الخط الساخن بهدف الإنتشار و التوسع فى انشطتها لقطاعات كبيرة من المستهلكين ...

حيث انتشرت تطبيقات تكنولوجية جديده تمكن المستهلك من طلب السلع التى يحتاجاها بطرق أسهل من أن يتوجه إلى المكان نفسه وطلب الخدمة فوجدنا أنه يُمكننا سداد فواتير الكهرباء والهاتف وتجديد رخصة القيادة او بطاقات الهوية عبر انظمة السداد الإلكترونى لتصلنا حتى باب المنزل ولم تقتصر على الخدمات العامة او السلع الاساسية بل امتد ايضا ذلك لسلع وخدمات الترفيه والسفر كما أنضمت إلى فئة طالبى تلك الخدمات فئات اخرى من المستهلكين ممن يعشقون الأكلات الشعبية بعد 
أن كانت فى السابق تنحصر على محبى المطاعم الكبرى والشهيرة . 
استحدثت المطاعم الشعبية سبل التواصل مع عملائها لتسهيل التفاعل وطلب الوجبات بعد أن كان معروفاً فى السابق أن الطعام الشعبى يؤكل فى المطاعم الشعبية المعروفة لكل المستهلكين والسائحين أيضا , أنضم  مطعم كشرى أبو طارق الذى هيأ لجمهوره سرعه التواصل عن طريق خدمة "كذا أوردر" وهي شركة متخصصة فى مجال توصيل الطلبات من خلال الخط الساخن و تحميل التطبيق على الهاتف من اجل تجميع اكثر من طلب فى اماكن مختلفة وتوصيلها لطالب الخدمة الى موقعه 
لتضيف إلى خدمة التوصيل السريع ميزة جديدة وهى التسوق الكامل والموصلاتى واحد .
 
إذ يقول مدير مطعم " ابو طارق " إن فكرة التوصيل السريع كانت غير مرحب بها فى البداية لدى الإدارة نظرا لكم المشاكل التى تواجهها الخدمة مثل التاخير فى مواعيد استلام الطلبات فى بعض الأحيان أو الخوف عليها من التلف أثر تقلبات الجو، مما يؤدى إلى  فقدان الثقه بين المكان والعميل أو التأثير على سمعة المطعم من جانب آخر .لذا قررنا التعاقد مع شركة " كذا أوردر" الخط الساخن 16760 على تنفيذ الخدمة بشرط تأسيس قسم تلقى الطلبات  داخل المطعم وتحت اشراف الادارة 
.وتحت مسؤلية شركة التوصيل ذاتها لضمان سرعة الوصول لطالب الخدمة 


مٌضيفاً أن العميل يستطيع من خلال خدمة كذا اوردر إرسال طلباته سواء كانت طلباته من مطعم كشرى أبو طارق أو طلبات اخرى من أماكن مختلفة . و وصول هذه الطلبات للعميل فى أسرع وقت ممكن دون التاثير على جودة المنتج . ويمكن طلب هذه الخدمة عبر الخط الساخن 16760 أو من خلال "الفيس بوك"  أو الدخول المباشر لتطبيق "كذا أاوردر" ، كما  ينتشر هذه التطبيق فى مطاعم الاكلات المصرية التى تقديم أشهى الأكلات.