الثلاثاء، 14 فبراير 2017

السياحة: النجم الأرجينتينى "ميسى" يزور مصر لترويج السياحة العلاجية

القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : أعلنت وزارة السياحة ووزارة الصحة والسكان عن تفعيل برنامج السياحة العلاجية لمرضى فيروس "سى"، حيث أنه من المنتظر وصول النجم العالمى لكرة القدم "ليونيل ميسى" لاعب فريق برشلونة الأسبانى ...
يوم الأربعاء القادم بهدف الترويج لبرنامج السياحة العلاجية بمصر لمرضى فيروس "سى"، وذلك بعد نجاح وزارة الصحة فى علاج قرابة المليون مريض وانهاء قوائم الانتظار فى يوليو من العام الماضى.
وأشارت وزارة السياحة أن زيارة اللاعب الأرجنتينى ميسى تأتى في أعقاب إعلان أربع دول رفع حظر السفر عن المقاصد السياحية فى مصر وهي السويد وفنلندا والنرويج والدنمارك وإستئناف العديد من الدول طيرانها بشكل شبه منتظم الى المقاصد السياحية، مشيرة إلى أن زيارة ميسى تمثل خطوة بالغة الأهمية فى الترويج لمنتج السياحة العلاجية التى تعد إحدى الكنوز السياحية غير المستغلة وغير المكتشفة فى مصر حيث تحتل مصر موقعا متميزا على خريطة السياحة العلاجية مما يجعلها مقصدا لراغبى الإستشفاء من جميع أنحاء العالم.
وأكدت الوزارة أن مثل هذه الزيارات للشخصيات العالمية تصب لصالح مصر وتخدم قطاع السياحة بشكل كبير وتُلقى بمزيد من الضوء على المقصد السياحى المصرى، وما يترتب عليه من زيادة عدد السائحين سنويا وتشجيع السياحة العلاجية فى مصر.

ومن المقرر أن يغادر ميسى مصر بعد الإنتهاء من فعاليات إنطلاق حملة السياحة العلاجية العالمية من فيروس سى " تور اند كيور Tour @ Cure “ لتصبح مصر رائدة فى السياحة العلاجية وفى القضاء على فيروس سى حول العالم باعتبارها أقل الدول في تكلفة علاج فيروس سى على مستوى العالم.