الثلاثاء، 16 فبراير 2016

بحث سبل تعزيز التعاون السياحى مع القائم بأعمال سفير جنوب إفريقيا

الدكتور هشام زعزوع
القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : تبادل الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة الرؤى مع القائم بأعمال سفير دولة جنوب أفريقيا بالقاهرة، Hj Du Toit حول سبل تعزيز التعاون السياحى بين مصر وجنوب أفريقيا والترتيب لبرنامج زيارة وزير السياحة بدولة جنوب أفريقيا إلى مصر ...
والتى من المزمع أن تكون فى الاسبوع الاول من شهر مارس القادم.
حيث أكد زعزوع  علي أهمية التعاون السياحى بين مصر وجنوب إفريقيا خاصة فيما يتعلق بإقامة أحداث سياحية مشتركة بين القاهرة وكيب تاون، مشددآ على أن ملف السياحة يفتح أفاقاً جديدة للتعاون بين البلدين.
وأعرب الوزير عن ترحاب القطاع السياحى المصرى بزيارة وزير السياحة بدولة جنوب أفريقيا، لافتآ إلى أن الزيارة تتضمن عدد من اللقاءات المهنية مع الوزير وممثلى هيئة تنشيط السياحة وممثلى القطاع السياحى الخاص، مشيراً إلى أنه من المزمع أن يتضمن برنامج الزيارة عدد من الزيارات لأهم المناطق السياحية بالقاهرة والمحافظات السياحية.
وتابع زعزوع أنه من المرتقب توقيع برنامج تنفيذى للتعاون فى مجال السياحة بين مصر وجنوب إفريقيا خلال الزيارة، مؤكدآ حرص الوزارة على التحرك فى محاور عديدة فى محاولات جادة لإستعادة حركة السياحة الوافدة.

ومن جانبه أعرب القائم بأعمال سفير جنوب أفريقيا بالقاهرة عن عمق العلاقات بين مصر وجنوب أفريقيا فى شتى المجالات الاقتصادية، معربا عن ترحاب بلاده بتعزيز التعاون السياحى مع مصر.