الأربعاء، 16 سبتمبر 2015

وزير السياحة يستقبل وفداً إعلامياً من كبريات الصحف الهولندية

القاهرة - أ.ق.ت - ناريمان ينى : التقى وزير السياحة- فى حكومة تسيير الأعمال- المهندس خالد رامى بوفد من ممثلى كبريات الصحف اليومية الجماهيرية الهولندية : (Nederlands Dagblad- Travmagazine- Het Parool- Veronica Magazine) وذلك أثناء الزيارة التعريفية التى قامت هيئة تنشيط السياحة ...
بتنظيمها لهم خلال الفترة من 11 إلى 15 سبتمبر الجارى، يأتى ذلك استمرارا لجهود وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة للعمل على تحسين الصورة الذهنية للمقصد السياحى المصرى وبث رسالة طمأنة للرأى العام العالمى.
خلال اللقاء استعرض وزير السياحة ملابسات الحادث الذى وقع أول أمس وأسفر عن وفاة وإصابة عدد من السائحين المكسيكيين ومصريين، مشيرا إلى أنه جارى حاليا إجراء تحقيق موسع لمعرفة أسباب الحادث ومؤكدا على أنه سيتم إعلان نتائج التحقيقات بكل شفافية فور الانتهاء منها وذلك فى القريب العاجل.
كما استعرض الوزير الحركة الوافدة من السوق الهولندية إلى مصر خلال الفترة السابقة موضحا أنها شهدت ارتفاعا ملحوظا، مشيرا إلى أنه سيتم قريبا البدء فى تنفيذ حملة دعائية شاملة للمقصد المصرى فى عدد من الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر وذلك بهدف زيادة الحركة السياحية إلى مصر والعودة إلى معدلاتها الطبيعية.
تجدر الإشارة إلى أن الوفد الإعلامى الهولندى قد قام بزيارة قناة السويس الجديدة كما قامت بزيارة مجمع الأديان بمصر القديمة بالقاهرة وخان الخليلى علاوة على الأهرامات والمتحف المصرى، وتأتى هذه الزيارة ضمن الزيارات التى تنظمها هيئة التنشيط لممثلى الإعلام لكبريات المؤسسات الإعلامية من مختلف الأسواق السياحية وذلك لنقل صورة حقيقية وموضوعية عن المقصد السياحى المصرى والترويج للأنماط السياحية التى يتمتع بها.