الجمعة، 27 مارس 2015

تامر حسنى يزور ملائكة الأورمان استجابة لدعوة طفل من أبناء الدار


يزور اليوم الفنان والمطرب تامر حسنى دار ملائكة الأورمان لرعاية الايتام ال0معاقين بالهرم استجابة لدعوة طفل من أبناء الدار ، وذلك فى لفتة إنسانية رائعة منه . وخلال الزيارة يقوم تامر حسنى بالإعلان عن دعمه لإحتفالات يوم اليتيم فى الجمعة الأولى من إبريل ويوجه دعوة إلى كافة أطياف المجتمع المصرى لجعل احتفالات يوم اليتيم فرصة لزيادة الإهتمام بالايتام ..
وتقديم حلول فاعلة لمشكلاتهم وزيادة الإهتمام بتنمية قدراتهم وطرق الإستفادة من هذه القدرات .
وأكد ايهاب مدير دار ملائكة الأورمان ان زيارة الفنان تامر حسنى تاتى ضمن زيارات كبار الفنانين والمطربين والشخصيات العامة للدار والتى تتم بشكل متتابع على مدار العام وليس فقط ضمن احتفالات يوم اليتيم .
وأشار ايهاب إلى ان الدار سبق لها واستقبلت عدد كبير من فنانى مصر منهم الفنانة لبلبة والفنانة ليلى علوى والفنان كريم عبدالعزيز والفنان احمد السقا .
يذكر أن طفل من أبناء دار ملائكة الأورمان لرعاية الأيتام المعاقين بالهرم كان قد اتصل تليفونيا بالمطرب تامر حسنى ودعاه لزيارتهم بمناسبة احتفالات يوم اليتيم .
من جانبها تستعد دار ملائكة الأورمان لرعاية الايتام المعاقين وباقى دور رعاية الايتام السبعة التى تديرها جمعية الاورمان الخيرية فى القاهرة والجيزة والاسكندرية  تستعد للاحتفال بيوم اليتيم فى الجمعة الاولى من ابريل كما جرت العادة منذ انطلاق الإحتفالات فى عام 2004 .