الجمعة، 31 أكتوبر 2014

منظومة الدفع الالكترونى لمدة أربع أيام بـ "كايرو آيى يى تى"

 القاهرة -أ.ق.ت- فادى لبيب
يفتتح المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والمهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فاعليات معرض ومؤتمر " كايرو آى سى تى" للدفع لإلكتروني كأول منتدى للدفع الإلكتروني، حيث سحضر ممثلوا الشركات العاملة في مجال المدفوعات الإلكترونية في مقدمتها ..
شركة تشغيل المنشآت المالية الحكومية، وروؤساء البنوك المصرية ومنهم  الأهلي المصري، القاهرة، مصر، العربي الإفريقي، التجاري الدولي، المؤسسة المصرفية العربية ، والذي تنظمه إحدى الشركات العالمية العاملة في مجال المعارض، برعاية هشام رامز محافظ البنك المركزي، الاثنين القادم ولمدة 4 أيام .
 من جانبه قال أسامة كمال رئيس الشركة المنظمة لفاعليات المؤتمر إن المعرض يعكس توجه الدولة خلال الفترة الراهنة للتحول لمنظومة المدفوعات الإلكترونية والنظام اللانقدي، فى استخدام الكروت الذكية .منوهاً أن المؤتمر يتطرق لتطبيق منظومة المدفوعات الإلكترونية من خلال استخدام الوسائل التكنولوجية الحديثة في المعاملات المصرية عن طريق الموبايل، موضحاً أنه من المقرر مشاركة أكثر من 1000 من العاملين بالقطاع المصرفي والمحللين الماليين . كما يستضيف المؤتمر أكثر من 28 جلسة وحلقة نقاشية تتناول محاور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدور المؤثر في تنمية المجتمع .