الأحد، 19 أكتوبر 2014

"المصريين الأحرار" يُشيد منظومتي الخبز والسلع التمويني

فادى لبيب
أشاد حزب المصريين الأحرار بنجاح منظومتي بيع الخبز الجديدة والسلع التموينية التي طبقتها وزارة التموين والتجارة الداخلية حيث تم توفير الخبز المدعم لكافة المواطنين بجودة عالية وبكميات كبيرة وبدون طوابير، كما تم توفير السلع التموينية بمستوي فاخر نال رضاء كافة المواطنين و..
أتاح لهم حرية الإختيار من عشرات السلع التي تناسب إحتياجاتهم وأزواقهم . جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية مع وفد من شباب حزب المصريين الأحرار وهم شيرين عبد العظيم وعادل حنا أسكندر وأحمد كارم أعضاء الهيئة العليا للحزب وسهير الشلقاني أمينة المرأة ولبني الفقي رئيسة لجنة القيم بالحزب .
وطالب الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية أعضاء حزب المصريين الأحرار من خلال فروعهم بالمحافظات بتوعية المواطنين  بالخدمات التي تقدمها وزارة التموين ومعرفة حقوقهم بالنسبة لمنظومتي الخبز وفارق نقاط الخبز وكمية السلع التموينية المتاحة لهم وأسعارها  والمشروعات التي تقيمها  الوزارة والتي ستوفر الالاف من فرص العمل ومنها مشروع تحويل الزيت المستعمل الي سولار والمراكز اللوجيستية العالمية ومدينة التجارة والتسوق .

وفي نهاية اللقاء أهدي شباب حزب المصريين الأحرار الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية درع وشهادة تقديراً لنجاحه في منظومتي الخبز والسلع التموينية والجهود التي يبذلها لخدمة الوطن والمواطنين .