الخميس، 23 مارس 2017

وزير السياحة المصري ونائب رئيس الوزراء اللبناني يوقعان البرنامج التنفيذي للتعاون السياحي بين البلدين


القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : تم اليوم الخميس توقيع البرنامج التنفيذي للتعاون في مجال السياحة بين مصر ولبنان للأعوام 2017 وحتي 2019، حيث شهد التوقيع رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل ووقع عن الجانب المصري يحيي راشد وزير السياحة وعن الجانب اللبناني غسان حاصباني نائب رئيس مجلس الوزراء اللبناني حيث يهدف البرنامج لتعزيز سبل التعاون السياحي بين البلدين ...

ويتناول البرنامج التنفيذي دعم التعاون بين البلدين في عدد من المجالات السياحية مثل الترويج والتسويق السياحي، إلي جانب الاستثمار السياحي والتدريب السياحي .
ومن جانبه أكد وزير السياحة علي ان توقيع هذا البرنامج التنفيذي يأتي استمرارا للعلاقات الوطيدة بين مصر ولبنان علي مدار سنوات عديدة، كما انه يُمثل ركيزة هامة لدعم السياحة في كلا البلدين لتحقيق الأهداف المرجوة لتنمية وتطوير صناعة السياحة في كل منهما.

جدير بالذكر أنه تم عقد اجتماعات الدورة الثامنة للجنة العليا المصرية اللبنانية المشتركة برئاسة رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس شريف إسماعيل ونظيره اللبناني سعد الحريري، وذلك في القاهرة في الفترة من 20 الي 23 مارس الجاري، حيث تمت علي المستوي الوزاري يوم 23 مارس الجاري، وعلي مستوي الخبراء خلال الفترة من 20 الي 22 مارس الجاري.