الثلاثاء، 14 مارس 2017

وزير السياحة يبحث مع السفير البرازيلي سبل التعاون المشترك

وزير السياحة يتبادل الرؤى مع السفير البرازيلي بشأن تعزيز سُبل التعاون السياحى
القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : التقى يحيى راشد وزير السياحة السفير "روي أمارال" سفير البرازيل في القاهرة بشأن تعزيز سبل التعاون السياحى بين البلدين...

 قال الوزير أن اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين المصري والبرازيلي في مجال السياحة، وتبادل الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية بين البلدين وآليات تعزيز الدعاية السياحية لمصر داخل البرازيل، فضلا عن تقوية جسور التواصل بين الشعبين.
 وفى الإطار ذاته، تطرق اللقاء إلى أهمية دعوة الشعب البرازيلي لزيارة مصر وتطوير العلاقات بين القطاع الخاص في البلدين في مجال السياحة.

 ومن جانبه، أشار السفير إلى أن بلاده تثمن علاقتها بمصر، وأعرب عن تطلع حكومته للتعاون مع مصر في مجال السياحة، خاصة وان الرئيس البرازيلي الحالي ميشال تامر من أصل عربي -و ان قناة جلوبو تي في البرازيلية ستقوم بتصوير احد برامجها في مصر الأسبوع القادم.

 وحمل السفير رسالة من وزير السياحة البرازيلي السيد ماركس برانداو يطلب فيها الحصول على دعم مصر للسيد مارسيو فاڤيل المرشح البرازيلي لمنصب سكرتير عام منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة خلفا للدكتور طالب رفاعي الذي تنتهي مدته قريباً.