الأحد، 1 مايو 2016

"أوراسكوم للفنادق" تروج للسياحة المصرية في ملتقى "قادة المتوسط"

القاهرة – أ.ق.ت - فادى لبيب : شاركت الدكتورة منال حسين عبدالرازق، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أوراسكوم للفنادق والتنمية، في "ملتقى قادة البحر المتوسط"، المقام في جمهورية مالطا ، مؤخراً، والذي نظمته جريدة الإيكونوميست...

واستشهدت العضو المنتدب للشركة، خلال جلسة "السياحة في منطقة البحر المتوسط"، بتجربة الجونة كأول مدينة متعادلة كربونياً في أفريقيا، وتناولت الجلسة الحديث عن السياحة في منطقة البحر المتوسط من حيث المشهد السياحي والنمو والإستدامة والقدرة التنافسية، وما يمكن القيام به لتنشيط السياحة، بجانب الحديث عن أفضل الممارسات في مجال الحد من الأثر البيئي.
واستعرضت د. منال أثناء إلقاء كلمتها في حضور ماري لويس بريكا، رئيسة جمهورية مالطا، المزايا التنافسية لمصر في مجال السياحة، من موقع متميز في قلب منطقة البحر المتوسط، وامتلاكها حضارة تزيد على 7 آلاف عام،  وتميزها بالجو المعتدل على مدار العام، مما يؤهلها بكفاءة لاستقبال السياحة الثقافية والترفيهية، وأخيراُ تميز مصر بإنخفاض الأسعار مقارنة بوجهات سياحية أخرى.
جدير بالذكر أن "أوراسكوم للفنادق والتنمية"، هي الشركة المصرية الوحيدة المشاركة في فعاليات الملتقى الدولي لقادة البحر المتوسط، في إطار جهودها الترويجية لتشجيع السياحة في مصر ورغبتها في جذب استثمارات جديدة للسياحة المصرية.