الثلاثاء، 8 أغسطس 2017

17 أغسطس الجارى .. بدء فعاليات معرض " ثقة العقارى TREEX 2017 "

القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : تنطلق فعاليات معرض ثقة العقارى TREEX 2017 فى الفترة من 17 إلى 20 أغسطس الجارى بقاعة السرايا بفندق إنتركونتيننتال سيتى ستارز بمشاركة أكثر من 35 شركة عقارية .. وقال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة إن المعرض يضم مجموعة من كبري الشركات العقارية فى السوق المصرى والتى تعرض حزمة ...
من المشروعات العقارية تتميز بالتنوع فى المساحات والشرائح التى تستهدفها واماكن اقامته ، موضحاً أن الشركات تقدم حزمة من العروض الحصرية خلال فاعليات المعرض للزوار الذين يتعاقدون خلال أيام المعرض و تضمن تخفيضات كبيرة فى الأسعار وتيسيرات فى فترات السداد وغيرها .
أوضح "الدهشورى" أن المعرض ياتى ضمن مجموعة من الفاعليات تنظمها شركة ثقة العقارية والتى بدأت بالمؤتمر الاقتصادى الأول في مارس الماضى وشهد نقاشات حول معايير الجودة فى القطاع بحضور كوكبة من المطورين العقاريين إلى جانب مسئولين من وزارتي الاستثمار والإسكان وتخطط الشركة إلى إقامة مجموعة من الفاعليات خلال الفترة المقبلة ، مضيفاً أن الشركة وضعت حملة ترويجية للمعرض تعتمد بشكل كبير على استخدام التكنولوجيا الحديثة والإستفادة من وسائل السوشيال ميديا والتى احتلت مكانة كبيرة فى الترويج للشركات العقارية والدعاية وحققت نتائج إيجابية إلى جانب استخدام الوسائل التقليدية بما فى ذلك أكبر حملة للاوت دور إضافة إلى الصحف وغيرها وفقا لخطة تضمن الوصول إلى أكبر عدد من العملاء والاستفادة من العروض الحصرية للشركات .
وقال إن المعرض يمثل الفرصة الأنسب للعملاء لأنة يعد آخر معارض الموسم العقارى الجارى ويتيح للشركات تحقيق أقصى استفادة بتقديمها عروض مميزة للطلبات المؤجلة للشراء.

وشدد رئيس مجلس إدارة شركة ثقة على أن الشركة ستجرى دراسة من خلال رواد المعرض الذين يمثلون العملاء الحقيقين للشراء عن احتياجاتهم من حيث المساحات والأماكن ونوعية المشروعات بما يعد مؤشر لإحتياجات السوق خلال الفترة المقبلة وأن هذا المعلومات ستكون متاحة للشركات المشاركة فى المعرض .