الأحد، 6 أغسطس 2017

نيسان موتور إيجيبت تضم Xpress Egypt لعائلة موزعيها

القاهرة - أ.ق.ت - كتبت / رشا محمد : أفتتحت شركة نيسان موتور إيجيبت مركز خدماتها الجديد بالتعاون مع أحدث موزعيها Xpress Egypt  بشارع السودان بالعجوزة ... لينضم المركز إلى عائلة نيسان ويكون الفرع ال 43 و مركز الخدمة ال 22 بين مراكز خدمة نيسان المنتشرة فى أنحاء الجمهورية .

ويقدم المركز الجديد كافة الخدمات السريعة والإصلاحات الميكانيكية بالإضافة إلى خدمات بيع قطع الغيار و البطاريات الأصلية بالتجزئة والجملة. ويقع الفرع على مساحة اجمالية تبلغ 1600 متر مربع مكون من طابقين ويضم 9 منصات للعمل بقدرة استيعابية لخدمة 40 عميل يومياً .كما يعمل المركز على مدار اليوم و بوردية ليلية لخدمة العملاء فى اى وقت مع توفير صالة كبار الزوار VIP Lounge  تسمح للعملاء بالاطلاع على عملية فحص السيارة، وخدمة Wi-Fi مجانية.


وصرح  إيساو سيكيجوتشي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت: "تواصل نيسان اهتمامها بعملائها حيث تحتفل الشركة اليوم بأفتتاحها الفرع رقم 43 لنيسان في مصر." واضاف أن الشركة ماضية نحو خطتها التوسعية لتوفير مراكز خدمات لعملائها في جميع أنحاء مصر لتسهيل عمليات الصيانة وخدمات ما بعد البيع في أي وقت وأي مكان. كما أكد سيكيجوتشي على التزام نيسان في تقديم أفضل الخدمات بأعلى جودة لكل عملائها من خلال توفير افضل المنتجات واعلى سبل التعاون من قبل موظفى مراكز خدمة العملاء لديها من اجل ضمان تجربة استثنائية.


كما صرح المهندس محمد عبد الصمد مدير عام خدمات ما بعد البيع في مصر وشمال إفريقيا: " إيماناً من الشركة بأهمية خدمات ما بعد البيع، تنجح نيسان في ضم أيقونة أخرى في خدمات ما بعد البيع Xpress Egypt لتوفير أفضل تجربة وأعلى جودة لعملائها".

كما قال إن خدمات مابعد البيع تعتبر واحدة من الركائز الأساسية لدي شركة لذلك تستكمل نيسان إستراتيجيتها في التوسع لتقديم أفضل خدمة ممكنة. وأختتم قائلاً:"ماضون في توسعنا لتقديم خدمات مطابقة لأعلى معاير شركة نيسان العالمية لعملائنا فى مصر."

ومن جانبه أكد المهندس راجي حسن رئيس مجلس إدارة شركة أكسبريس إيجيبت ان "الخطوة تأتى في إطار الخطة الاستثمارية للشركتين التي تستهدف التوسع في شبكة مراكز خدمات ما بعد البيع"
الجدير بالذكر أن شبكة نيسان لخدمات مابعد البيع تضم 22 فرع منتشرة فى كافة أنحاء الجمهورية، ويأتى ذلك من خلال رؤية الشركة التى تعمل على توفير افضل سبل الراحة والخدمة لعملائها التى تعتبرهم الركيزة الاساسية وعلى رأس اولوياتها.