الاثنين، 10 أبريل 2017

إنطلاق ملتقى صناعة الإبداع بمشاركة واسعة من الخبراء الدوليين والمحليين في المناقشة

 المؤتمر يدعم القدرات الإبداعية للمرأة ويدشن إطلاق حملة التاء المربوطة للعالمية

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : انطلقت اليوم النسخة الرابعة من "ملتقى صناعة الابداع" والذى تستمر فعالياته لمدة يومين بمشاركة واسعة من الخبراء والمتخصصين فى كافة المجالات الإبداعية بما فيها التسويق والإتصال والتصميم ...
مع التركيز على قطاع الألعاب الواعد الذى تجاوز المفهوم الترفيهى التقليدى ويحظى حالياً باهتمام كبير باعتباره أحد أسرع المجالات الاستثمارية والإبداعية نمواً على المستوى العالمى.
ويناقش الملتقى التطور الذى تشهده المجالات الإبداعية على المستوى المحلى والإقليمى والعالمى، مع الإهتمام بالفكر الإبداعى لأجيال الألفية الجديدة وميولهم واهتماماتهم المختلفة، التى تنمو وتطور بشكل متلاحق مع مرور الوقت.
ويدعم موقع "بيهانس" الإلكترونى، المهتم بالأفكار الإبداعية الخلاقة، الأفكار الإبداعية من خلال تخصيص جوائز فى خمسة مجالات إبداعية متنوعة، يتم التقديم لها عبر الموقع، ليقوم بتقييمها نخبة من الخبراء ذوى الخبرة الواسعة، ويتم الإعلان عن الفائزين فى ختام الملتقى.
صرحت الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع مي سلامة "الملتقى يمثل فرصة فريدة للباحثين عن أفكار إبداعية خلاقة تساعدهم على الإنطلاق بأعمالهم إلى آفاق أكثر رحابة وتلهمهم لتحقيق المزيد من النجاح فى تخصصاتهم الإبداعية المتنوعة"

ومن جانبه صرح الشريك المؤسس لملتقى صناعة الإبداع عمرو اشرف "سعداء بالإقبال الكبير على الملتقى فى يومه الأول، والذى يعكس حجم الجهد المبذول لتنظيم هذا الحدث المميز "

يتحدث فى الملتقى مدير قطاع الإعلام لشركة نستله مصرالأستاذة هبه عفيفى التى تتحدث عن تأثير الاعلانات وقيمتها ودورها فى توصيل رسالة قوية للجمهور بالشكل والطريقة المناسبة، بالإضافة إلى ساليش جانى مدير الأعمال العالمي في شركة "ماكان" لندن الذى يستعرض حملة الإعلانات الفائزة في مهرجان "كان" لميكروسوفت  X-BOX "لوحة البقاء على قيد الحياة" كنموذج للإعلانات المبتكرة للألعاب.

كما تشارك فى الملتقى رئيس المجلس القومى للمرأة الدكتورة مايا مرسى والتى تعلن عن بدء مرحلة جديدة من حملة "تاء مربوطة" يتم خلالها إطلاقها إلى العالمية كهدية من مصر إلى نساء العالم، كما يتعاون الملتقى مع الدكتور هشام سليمان مؤلف كتاب "حدث بالفعل" الذى سيتبرع بعائد كتابه لصالح مؤسسة "أهل مصر" الخيرية.