الاثنين، 3 أبريل 2017

وزير السياحة يشارك في افتتاح فعاليات معرض ميلانو للسياحة

القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : شارك وزير السياحة يحيى راشد في افتتاح فعاليات معرض ميلانو للسياحة والسفر أمس الأحد، وقام الوزير برفقة السفيرأحمد شاهين قنصل مصر العام بميلانو وهشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة بزيارة أجنحة المعرض حيث تم تشارك مصر بجناح على مساحة 100 متر وتتمثل المشاركة المصرية في الاتحاد المصرى للغرف السياحية ومحافظات البحر الأحمر والإسكندرية وشركة tour&cure...
وفى سياق متصل، التقى الوزير ممثلي شركة  IL Viagg والتي ستستأنف رحلاتها قريبا إلى كل من شرم الشيخ ومرسى علم والساحل الشمالى، مؤكدا على أن تغيير منظومة دعم الطيران إلى تحفيز الطيران يُجسد بادرة إيجابية لها دلالاتها على حركة الطيران الوافد إلى مصر.
وأشار الوزير إلى أن حركة الطيران ازدادت أسبوعيا بعد بدء منظومة التحفيز التي طبقتها الوزارة، لافتا الي ان قوه الدفع اللوجيستي للطيران غاية في الأهمية، كما تطرق اللقاء إلى ضرورة بدء انطلاق حملة إيطاليا خلال مايو المقبل.
على صعيد مواز، التقى الوزير ممثلي شركة  present viaggi ( وهى شركة متخصصة في مدينة ساردينيا لجذب السياحة من الجنوب الايطالى ولدى الشركة رحلات 8 أسابيع سنويا إلى شرم الشيخ.
وتمت مناقشة عمل ورش عمل في جنوب ايطاليا خلال الشهر القادم قبل بدء انطلاق اول رحله للشركة بالإضافة الي رحله تعريفيه للوكلاء السياحيين من جنوب ايطاليا (حوالي من ٧٠ الي ١٠٠شركه لشرم الشيخ خلال يونيو القادم هذا ويستأنف السيد الوزير لقاءاته المهنية مع منظمي الرحلات وشركات الطيران.
يذكر أنه زار المعرض حتي الان ٥٠،٠٠٠ و من المتوقع ان يصل عدد الإعلامين الي ١٥٠٠ من مختلف وسائل الاعلام الإيطالية الجماهيرية و المتخصصة بالإضافة الي ١٠٠ من اهم المدونين السياحيين بالسوق الايطالي.