الأربعاء، 20 فبراير 2019

شركة " JTI " جابان توباكو انترناشونال" توقع مذكرة تفاهم للتعاون مع مصلحة الجمارك المصرية لمكافحة التجارة غير المشروعة لمنتجات التبغ

 القاهرة – أ.ق.ت - كتبت/ رشا محمد : وقعت شركة JTI  (جابان توباكو انترناشونال) مؤخراً مذكرة تفاهم مع مصلحة الجمارك المصرية بهدف التعاون لمكافحة كافة أشكال التجارة غير المشروعة لمنتجات التبغ ، وقد قام بتوقيع الاتفاقية الشحات الغتوري ...
رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب رئيس مصلحة الجمارك المصرية، وأيمن العباسى، رئيس مجلس إدارة شركة JTI "جابان توباكو انترناشونال" ، و ايان مونتيث، المدير الاقليمى لمكافحة التجارة غير المشروعة في منتجات التبغ بشركة   JTI "جابان توباكو انترناشونال".

وقد صرح أيمن العباسى، ان توقيع هذه المذكرة سيدعم التعاون القائم بالفعل بين شركة JTI  (جابان توباكو انترناشونال) وبين مصلحة الجمارك المصرية وان الحل الأمثل لمواجهة ظاهرة التجارة غير المشروعة لمنتجات التبغ هو دعم وتفعيل التعاون بين الجهات الحكومية وشركات التبغ مؤكداً ان الأثار السلبية الناتجة عن تهريب وتقليد منتجات التبغ لا تقتصر على المستهلك فقط بل تضر كذلك بصناعة التبغ والحصيلة الضريبية للدولة. واختتم حديثه بأن الشركة لن تدخر جهداً في إمداد مصلحة الجمارك المصرية بالمعلومات والخبرات وتقديم الدورات التدريبية بهدف محاربة دخول منتجات التبغ المهربة والمقلدة الى السوق المصري.

شركة JTI "جابان توباكو انترناشونال" .. فى سطور

JTI شركة تبغ دولية رائدة تعمل في أكثر من 130 دولة. وهي المالكة العالمية لعلامتي Winston، وهي السيجارة التي تحتلّ المرتبة الثانية في العالم، وCamel خارج الولايات المتحدة الأميركية، ولها أكبر حصّة من مبيعات هاتين العلامتين. تشمل علاماتها التجارية العالمية الأخرى كل من Mevius، LD. تعتبر JTI كذلك بفضل علامتها التجارية الدولية المعروفة Logic، لاعبًا أساسيًا في سوق السجائر الإلكترونية وهي متواجدة منذ عام 2011، في فئة التبغ المسخّن من خلال Ploom. يقع مركز JTI الرئيسي في جنيف، سويسرا وهي توظف حوالي 40000 شخصًا وتمّ منحها اعتماد "أفضل ربّ عمل" Top Employer لأربعة أعوام متتالية. JTI عضو في مجموعة شركات جابان توباكو. للمزيد من المعلومات، زوروا موقع www.jti.com.