الخميس، 1 يونيو 2017

أول إجتماع لمجلس إدارة المنطقة الاقتصادية برئاسة الفريق مميش

أ.ق.ت – فادى لبيب : ترأس اليوم الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس اجتماع مجلس إدارة المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في أولى جلساته منذ توليه مسئولية رئاسة المنطقة في 30 إبريل الماضي ...

هذا وقد انعقد المجلس صباح اليوم بمدينة الإسماعيلية بكامل هيئته بحضور وزراء الصناعة والاستثمار والنقل ومحافظي بورسعيد والإسماعيلية والسويس وأعضاء المجلس من ذوي الخبرة المالية والقانونية.
وقد ناقش المجلس جدول أعماله والذي تضمن الموقف الحالي للمنطقة، وخطة المنطقة في المرحلة المقبلة في تطوير وتنمية الموانئ وجذب الاستثمارات للمنطقة، وأهم المشروعات التي سيجري دراستها للموافقة عليها، والمسائل العالقة التي تم إنهائها بعد تولي الفريق مميش رئاسة المنطقة.

وعلى هامش الاجتماع قال الفريق مميش إن هناك متابعة مستمرة من جانب الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطورات ومستجدات العمل بالمنطقة وأنه يولي المنطقة أهمية كبرى في تحقيق إضاقة قوية للاقتصاد المصري، وأكد مميش على أهمية تضافر كل الجهود من مؤسسات الدولة والقائمين على المشروعات في المنطقة من أجل ظهور هذا المشروع للنور وتحقيق نتائج واقعية يلمسها الشعب المصري في الناتج القومي وفرص العمل منوهاً على انه خلال فترة وجيزة سيتم الإعلان عن بعض المشروعات الكبرى داخل المنطقة.