الأربعاء، 9 نوفمبر 2016

وزير السياحة يلتقى أمين عام منظمة السياحة العالمية بلندن

 يحيى راشد
لندن – أ.ق.ت – ناريمان ينى : واصل وزير السياحة يحيى راشد لقاءاته المهنية والإعلامية خلال مشاركته فى فعاليات معرض سوق السياحة والسفر المنعقد بالعاصمة البريطانية لندن، حيث التقي الوزير أمين عام منظمة السياحة العالمية الدكتور طالب رفاعى ...
و الذي اثنى علي التقدم الملحوظ في السياحة المصرية وعلى الجهود المبذوله لاستعادة حركة السياحة و التطور الذي حققته مما يؤكد علي استقرار المنطقة.
 وأشار رفاعى خلال اللقاء  الي اشادة وزراء السياحة الذين شاركوا في مؤتمر المنظمة بالأقصر الاسبوع الماضي بالمنتج السياحي المصرى و الذي سطر قصة نجاح يحتذي بها في ظل الظروف الصعبه التى مر بها القطاع خلال السنوات الماضية.
وفى سياق متصل، التقى راشد ممثلى شركة Apollo السويدية حيث تم مناقشة أهمية وجود شركة علاقات عامة للسوق الاسكندنافى و تصحيح الصوره الذهنية عن مصر في هذه المنطقة ،كما تم استعراض برنامج تحفيز الطيران للوزارة ، كما تطرق اللقاء إلى حظر السفر إلي سيناء  الذى تفرضه الدول الاسكندنافية.
 وتناول الإجتماع  أهمية التسويق الإلكترونى ومواقع التواصل الإجتماعي فى الترويج للمقصد السياحى المصرى بالاضافة الي بعض وسائل الترويج التقليدية والاعلان عن اجندة محددة للمناسبات السياحية المصرية و كذا تمت مناقشة اهمية تغيير المفاهيم السائدة للدعاية والإعلان عن مصر. القاهرة - واصل وزير السياحة يحيى راشد لقاءاته المهنية والاعلامية خلال مشاركته فى فعاليات معرض سوق السياحة والسفر المنعقد بالعاصمة البريطانية لندن، حيث التقي الوزير أمين عام منظمة السياحة العالمية الدكتور طالب رفاعى و الذي اثنى علي التقدم الملحوظ في السياحة المصرية وعلى الجهود المبذوله لإستعادة حركة السياحة و التطور الذي حققته مما يؤكد علي استقرار المنطقة.
 وأشار رفاعى خلال اللقاء إلي اشادة وزراء السياحة الذين شاركوا في مؤتمر المنظمة بالأقصر الأسبوع الماضي بالمنتج السياحي المصرى و الذي سطر قصة نجاح يحتذي بها في ظل الظروف الصعبه التى مر بها القطاع خلال السنوات الماضية.
وفى سياق متصل، التقى راشد ممثلى شركة Apollo السويدية حيث تم مناقشة أهمية وجود شركة علاقات عامة للسوق الاسكندنافى و تصحيح الصوره الذهنية عن مصر في هذه المنطقة ،كما تم استعراض برنامج تحفيز الطيران للوزارة ، كما تطرق اللقاء إلى حظر السفر الي سيناء  الذى تفرضه الدول الاسكندنافية.

 وتناول الإجتماع  أهمية التسويق الإلكترونى ومواقع التواصل الإجتماعي فى الترويج للمقصد السياحى المصرى بالاضافة الي بعض وسائل الترويج التقليدية والاعلان عن اجندة محددة للمناسبات السياحية المصرية و كذا تمت مناقشة اهمية تغيير المفاهيم السائدة للدعاية والاعلان عن مصر.