الثلاثاء، 5 يناير 2016

مديراً عاماً جديداً لأورجنيزشنال كونسلتنس مصر OC

القاهرة : أعلنت شركة أورجينزشنال كونسلتنس OC، الشركة الرائدة في مجال العلاقات العامة والاتصالات التسويقية في مصر ودبي، عن انضمام صلاح الدين علوي لفريق عملها كمدير عام للشركة بمصر، حيث سيتولى صلاح الإدارة والإشراف الكامل على الشركة في مصر.
وفي هذا السياق٫ صرحت مها أبو العنين، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة OC في مصر ودبي: "أسعدني كثيراً انضمام صلاح لفريق عملنا في مصر مما يمتلكه من خبرة طويلة في مجال العلاقات العامة في مختلف القطاعات والتخصصات المتعددة مما يجعل صلاح إضافةً هامةً وقوية للشركة٬ حيث نتطلع للتوسع بشكل أكبر وتحقيق إنجازات هامة خلال 2016 في مصر تحت إدارته وإشرافه"...

يمتلك علوي حوالي 14 عاماً من الخبرة الواسعة في مجال العلاقات العامة في العديد من القطاعات مثل الطاقة، والأغذية، والسيارات، والبنوك، والاستثمار، والأدوية والتطوير العقاري، حيث عمل لأكثر من 7 سنوات في إحدى شركات العلاقات العامة الدولية كمدير للعلاقات الإعلامية. كما عمل علوي بشركة القلعة القابضة، الشركة الاستثمارية الرائدة في إفريقيا والشرق الأوسط، خلال 4 سنوات في سجل حافل بإنجازات كبيرة في مجالات التخطيط الإستراتيجي والتسويق والاتصالات، وإدارة الأزمات والعلاقات الإعلامية وإدارة شركات العلاقات العامة التي تقدم خدماتها للقلعة في أوروبا والشرق الأوسط وشرق إفريقيا.
عبر صلاح الدين علوي عن سعادته بالانضمام إلى OC، وجاء ذلك في كلمته التي قال فيها: "متحمس جداً للعمل في إحدى الشركات الرائدة في مجال العلاقات العامة والاتصال والتي تمتلك رؤية واضحة وفريق عمل متميز وذو خبرة". 
وقبل انضمامه لفريق عمل OC، شغل صلاح منصب نائب المدير العام في واحدة من أكبر شركات العلاقات العامة خلال العامين الأخيرين، حيث كان مسؤولاً عن تطوير الأعمال وإدارة العمل اليومي لمجم،عو من مسؤولي العلاقات العامة وتدريبهم. كما لعب علوي دوراً كبيراً وإستراتيجياً في تعزيز مكانة الشركة.

جدير بالذكر أن Organizational Consultants) OC) هي شركة رائدة في العلاقات العامة والاتصالات التسويقية. ذات نشأة محلية وتختص بتقديم خدمات الاتصالات الإستراتيجية للشركات. ومنذ تأسيسها عام 2004 على يد مها أبو العينين (مسؤولة الاتصالات سابقًا في شركة Googleبالشرق الأوسط وشمال إفريقيا) تهتم Organizational Consultants بتقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاتصالات لنطاق واسع من العملاء على المستويين المحلي والدولي. ويقود Organizational Consultants فريق عمل متميز من المختصين من ذوي الخبرة العالمية. كما تتمتع الشركة بخبرة تزيد على 20 عامًا تجعلها قادرة على مواكبة كل ما هو جديد في مجال الاتصالات وتقديم قيمة إضافية للشركات. كما تم افتتاح فرعOrganizational Consultants في دبي عام 2013، مما مكنها من تقديم الخدمات للشركات الإقليمية والعالمية من خلال المقرين في مصر ودبي.