الثلاثاء، 5 يناير 2016

زعزوع يلتقى ممثلى اتحاد شركات السياحة المصرية العاملة فى السوق اليابانى JTUE

القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : التقى الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة ، ممثلى إتحاد شركات السياحة المصرية العاملة فى السوق اليابانى، للتباحث حول سبل تعزيز حركة السياحة الوافدة من اليابان .
تطرق اللقاء إلى أهمية متابعة ورصد الأخبار الصحفية التى تنشر عن مصر فى السوق اليابانى وبث المزيد من الرسائل الايجابية عن مصر ...
والترتيب لدعوة منظمى الرحلات اليابانيين وممثلى الشركات اليابانية فى مصر ودراسة رعاية عدد من البرامج التلفزيونية التى تقدم فى السوق اليابانى للترويج للمقصد السياحى المصرى.
  أشار الوزير إلى الإجراءات التي تقوم بها وزارة السياحة المصرية لخلق المزيد من الطلب على المقصد المصرى من اليابان والتي تشمل الجهود التسويقية الضخمة من خلال الحملة التسويقية المتكاملة، هذا بالإضافة الى تخصيص نسبة 20 – 25 % من ميزانية هذه الحملة لدعم وتنشيط السياحة الثقافية والتي تجذب السائح الياباني في المقام الأول لزيارة مصر.
أكد الوزير أن الحكومة المصرية اتخذت من التدابير والإجراءات الأمنية ما يكفل تأمين المناطق السياحية خاصة المناطق الأثرية المفضلة لدى السائح اليابانى.
  أكد الوفد على أن الزيارة المرتقبة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى إلى اليابان ستكون بلا شك خطوة بالغة الأهمية نحو دعم السياحة بين مصر واليابان.