الثلاثاء، 29 ديسمبر 2015

تنويه هام من جهاز حماية المستهلك

ناشد اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك جموع المواطنين بضرورة الابلاغ عن أى مخالفات أو شكاوى ضد محطات المياه التابعة للجمعيات والمؤسسات الأهلية ، وذلك فى إطار جهود جهاز حماية المستهلك لصون وحماية صحة وسلامة المستهلكين ...
وأضاف يعقوب أن الجهاز يُولى أهتماماً كبيراً بمثل هذه القضايا والشكاوى خاصة وإنها قد تلحق أضراراً بصحة وسلامة الموطنين وذلك من خلال تبنى سياسة "الوقاية خير من العلاج " بإنتهاج إجراءات استباقية لتوعية وتنبيه المستهلكين من بعض الخدمات والمنتجات الضارة بعد التأكد من المعلومات الخاصه بها .

وأوضح يعقوب بأنه يرجى مساعدة الجهاز بأرسال الشكاوى من خلال رقم الخط الساخن 19588 من تليفون أرضى  أوعبر مكاتب البريد المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية حيث أعد الجهاز إستمارة مجانية فى هذه المكاتب يمكن للمستهلك إرسال شكواه بدون تحمل اي أعباء مالية ، او عن طريق جمعيات حماية المستهلك المنتشرة بالمحافظات او من خلال الموقع الإلكترونى للجهاز www.cpa.gov.eg أو على صفحة التواصل الإجتماعى (الفيس بوك ) الخاصة بالجهاز تحت إسم " الصفحة الرسمية لجهاز حماية المستهلك بمصر.