السبت، 19 ديسمبر 2015

رئيس "الإيكاو" يشكر الحكومة المصرية على إستضافة (الأفكاك)

للمرة الأولى القاهرة تستضيف الجمعية العامة الـ 25 لمنظمة الـ«أفكاك»
أرسل الدكتور بينارد اليو رئيس المنظمة الدولية للطيران المدنى ( الايكاو) خطاب شكر للحكومة المصرية ممثلة فى وزارة الطيران المدنى على حسن تنظيم الدورة ال25 للجمعية العامة لمنظمة الطيران المدنى الافريقي ( الافكاك ) التى استضافتها مصر تحت رعاية رئيس الجمهوية فى الفترة بين 8 الى 10 ديسمبر الحالى ...
وأعرب " اليو" فى خطابه الذي تسلمه الاستاذ أحمد حسين ممثل مصر فى منظمة الإيكاو ،عن سعادته بلقاء رئيس الوزارء و وزير الطيران المدنى و عدد من كبار المسئولين بوزارة الطيران و إطلاعه على الجهد المبذول من جانب الحكومة المصرية فى مجال تأمين و سلامة أمن الطيران و اهتمامها بزيادة القدرة الإستعابية للمطارات .
كما أشاد بدور مصر فى تقديم كافة الدعم والتسهيلات المطلوبة للمكتب الاقليمي للمنظمة الدولية للطيران المدنى ( الايكاو ) بالشرق الاوسط والموجود بالقاهرة كما اعرب عن شكرة و تقديره للجهود المبذولة فى إستقبال الوفود الإفريقية الممثلة ل 54 دولة وحسن استضافتهم و التى ساهمت بدورها فى نجاح المؤتمر .

وأبدى اليو إستعداد منظمة الايكاو التام للتعاون الوثيق مع مصر في كل ما يتعلق بالطيران المدني، مشيدا بدورها الريادي في دعم صناعة الطيران داخل القارة الإفريقية .