الأحد، 15 نوفمبر 2015

القاهرة تستضيف فعاليات منتدى الإعلام الرقمي

 القاهرة – أ.ق.ت : القاهرة – أ.ق.ت : تستضيف القاهرة للمرة الثانية على التوالي ولمدة يومين فعاليات منتدى الإعلام الرقمي بمشاركة أكثرمن 500 من الخبراء الدوليين والمهتمين بمتابعة تطورالتكنولوجيا الرقمية وتأثيرها على الإعلام فى مصر والمنطقة العربية.
من جانبها أوضحت نجلا سمعان مزبودي مديرة شركة "سبوت أون" لخدمات الإعلام والتسويق المنظم للمنتدى  يشهد منتدى الإعلام الرقمي هذا العام ورش عمل...
متنوعة بمفهوم جديد تحت مسمى Workshopathon يقدم من خلالها الخبراء والمحاضرين في كافة التخصصات رؤيتهم في 3 نقاط رئيسية علي الأكثر حول أهم المجالات التى امتد إليها تأثير الإعلام والتكنولوجيا الرقمية، وتوقعاتهم لتطوراتها المستقبلية وكيف تتعامل معها الكيانات الاقتصادية والمجتمعية لكي تحقق أهدافها من خلال التأثير المتنامي للتكنولوجيا الرقمية والعالم الافتراضي على أرض الواقع، بالإضافة إلي تكريم شخصيات بارزة لإنجازتهم في الإعلام والتكنولوجيا الرقمية في مصر .. حيث بات يكتسب منتدى هذا العام أهمية كبيرة لما تشهده مجالات الأعمال التجارية وتسويقها إليكترونيا من تطور هائل، كما تؤكد الدراسات أن عجلة التطور المتلاحقة ستدفع بهذه المجالات لتحقيق نمو متسارع خلال العامين المقبلين يزيد عن معدلات النمو التى تم تحقيقها خلال العقد الماضي بأكمله، مما يزيد من أهمية النسخة الحالية من المنتدى الذى يرصد هذه التطورات وتأثيرها على المجتمع والكيانات العاملة به وجمهور عملائه.
وأضافت "مزبودي" يأتي اختيار القاهرة للمرة الثانية لانعقاد المنتدى بمشاركة كبيرة دولية ومحلية، لدور مصر الكبير في سوق التكنولوجيا الرقمية وريادتها في إحداث فارق كبير في هذا المجال والتي نلمسها من خلال حملات رقمية مبتكرة وناجحة علي مدار العام، وهو ما يؤكد علي المستقبل الواعد لسوق التكنولوجيا الرقمية فى مصر وتأثيرها المتنامي  في مجالات الإعلام وخلق العلامات التجارية والإعلانات .
من جهته صرح ميشال ملكون الرئيس التنفيذي للعمليات - DMS  اختيار القاهرة للمرة الثانية لإستضافة المنتدى لما يتمتع به سوق الإعلام الرقمي في مصر بأهمية كبيرة بين أسواق المنطقة العربية وشمال أفريقيا لدورها الفاعل في دعم الإعلام الرقمي المحلي ، واتوقع للدورة الحالية نجاحًا يفوق نجاح العام الماضى ، بعد أن أكتسب السوق المصري أهمية كبيرة علي كافة الأصعدة وجذب وسائل الإعلام الرقمي والعلامات التجارية الشهيرة والإعلانات إلي هذا السوق .
منتدى الإعلام الرقمي هو الحدث الأبرز فى المنطقة الذى يهتم بالتطورات التكنولوجية والإعلامية فهو يقدم مزيج قوى من المعرفة والتواصل يساعد كل من الوكالات وعملاء الاتصال معا، ويحظى بمشاركة واسعة من كافة المؤسسات الخاصة والحكومية والشركات وصناع القرار فى كبرى وسائل الإعلام ووكالات الإعلان.
تأكيداً على التزامها بدعم مسيرة التطور والازدهار التي يشهدها السوق المصري