الجمعة، 13 نوفمبر 2015

زعزوع يبحث مع السفير الاسبانى لدى القاهرة محاور التعاون السياحى بين البلدين

 هشام زعزوع  و أرتورو أفيلو
القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : بحث الدكتور هشام زعزوع  وزير السياحة  مع السفير
الأسبانى "أرتورو أفيلو" محاور التعاون السياحى بين البلدين وسبل تعزيزها ، حيث أكد زعزوع  علي أهمية السياحة الاسبانية بالنسبة لمصر خاصة أنها تدعم منتج السياحة الثقافية فى القاهرة والاقصر وأسوان، لافتا إلى دعم القيادة السياسية لملف السياحة وأن الحكومة المصرية تتخذ من الاجراءات والتدابير الاحترازية ما يكفل تأمين المقاصد ...
السياحية
وأشار الوزير إلى أهمية التعاون مع السفارة فى إستضافة رحلة تعريفية لعدد من كبار الكتاب الاسبانيين للتعرف على مجريات الامور فى مصر على أرض الواقع،  وشدد زعزوع على أهمية الاستفادة من التجربة  الأسبانية فى إدارة الازمات ، وفى الادارة الفندقية.
وأشار السفير الأسبانى إلى نجاح زيارة الرئيس السيسى إلى أسبانيا و حرص الحكومة الأسبانية على دعم مصر، لافتاً إلى أملهم أن تظهر حقيقة حادث الطائرة الروسية المنكوبة سريعاً، معرباً عن أسفه أن يدفع منتجع شرم الشيخ الساحر الثمن لهذا الحادث. وتابع أرتورو أفيلو أن مصر دولة قوية فى المنطقة، متمنياً أن يكون الوضع الحالى فى مصر وضعاً مؤقتاً وأن يكون لمصر تواجد قوى فى معرض الفيتور القادم باسبانيا.

وأشار السفير إنه زار منطقة الساحل الشمالى ووصفآ اياه بانه من أجمل شواطىء وبحار العالم ودعا السائحين الاسبانيين لزيارة الساحل الشمالى والاقصر وأسوان.