الاثنين، 25 مايو 2015

لقاءات ثنائية مصرية روسية لبحث فرص الاستثمار المشتركة بين البلدين

 القاهرة - أ.ق.ت : بدأ الوفد الروسي المصاحب لمجلس الأعمال المصرىالروسى لقاءته الثنائية اليوم الإثنين فى مصر، و يستمر على مدار يومين لبحث فرص الاستثمار المشتركة بين البلدين ...


إذ يضم الوفد أكثر من ١٢٠ شركة روسية برأسة دينيس مانتورفبدأ الوفد الروسي المصاحب لمجلس الأعمال المصرىالروسى لقاءته الثنائية اليوم الإثنين فى مصر، و يستمر على مدار يومين لبحث فرص الاستثمار المشتركة بين البلدين. 


إذ يضم الوفد أكثر من ١٢٠ شركة روسية برأسة دينيس مانتورف وزير الصناعة، ومن المقرر ان يلتقي الوفد بعدد كبير من الوزراء إلي جانب لقاء مع المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء . حيث يشارك الوفد في منتدي الأعمال المصري الروسي الذي سيتم خلاله توقيع اتفاقيتين الأولي في مجال ضمان مخاطر الصادرات والثانية بين هيئة الرقابة علي الصادرات والواردات المصرية وسلطة الجمارك الروسية ووزير الصناعة.

 ومن المقرر ان يلتقي الوفد بعدد كبير من الوزراء إلي جانب لقاء مع المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء . حيث يشارك الوفد في منتدي الأعمال المصري الروسي الذي سيتم خلاله توقيع اتفاقيتين الأولي في مجال ضمان مخاطر الصادرات والثانية بين هيئة الرقابة علي الصادرات والواردات المصرية وسلطة الجمارك الروسية. 

أقرأ أيضاً 
@ " البعثة الروسية لمصر" تعد أكبر بعثة للأعمال في تاريخ العلاقات بين البلدين