![]() |
| الدكتور محمد عمران |
أ.ق.ت - فادى لبيب : قال الدكتور محمد عمران رئيس البورصة خلال جلسة عمل بعنوان "تمويل الأسواق الناشئة" بمؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي أن السوق المصرية شهدت أداءً قياسيًا، خلال الفترة الأخيرة، موضحا أنها الأعلى نموًا على مستوى العالم، منذ 30 يونيو 2013، وذلك وفقًا لمؤشرات "مورجان ستانلى" العالمية ..



.jpg)





