الثلاثاء، 30 أبريل 2019

رئيس هيئة تنشيط السياحة يعقد لقاءات مهنية بملتقى سوق السفر العربي بدبى

دبي - أ.ق.ت – ناريمان ينى : في ثاني أيام ملتقى سوق السفر العربي ATM الذي ينعقد حاليا في دبي وتستمر فعالياته خلال الفترة من 28 إبريل الجارى وحتى 1 مايو المقبل؛ أجرى المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة عددا من اللقاءات المهنية مع كبار منظمي الرحلات ومتخذي القرار السياحي بالسوق العربي ...

حيث أجرى رئيس الهيئة لقاءات مع مسئولي موقع Trip advisor والذي يعد واحد من أهم المواقع السياحية التى تؤثر فى اتجاهات السائح، بالإضافة الي لقائه مع ممثلي شركة WEGOوالذى تم خلاله مناقشة كيفية التوسع في تطبيق التكنولوجيا الحديثة والأساليب الترويجية الحديثة في مجال السياحة.

وأكد المهندس أحمد يوسف علي أن الهيئة تسعى دائما لتحديث آليات الترويج الحديثة والتسويق الإلكتروني في مجال السياحة، مشيرا الي اهتمام الهيئة بزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر من السوق العربي باعتباره من أهم الأسواق المصدرة للسياحة الي مصر.


كما عقد المهندس أحمد يوسف اجتماعاً مع عدد من أهم ممثلي الشركات السياحية المصرية العاملة بالسوق العربي، والتقى بوفد من هيئة السياحة العراقية برئاسة حمود محسن حسن رئيس الهيئة وذلك لمناقشة سبل التعاون السياحي والتنسيق المستقبلي بين الجانبين.

 أخبار ذات صلة :