الاثنين، 15 أبريل 2019

سوديك تطلق مشروع "الجريا ريزيدانس" وتبيعه بالكامل


القاهرة – أ.ق.ت - كتبت/ رشا محمد: أعلنت شركة سوديك عن إطلاق وبيع مشروعها الفاخر "الجريا ريزيدانس" للشقق السكنية ، الذى يقع الجريا ريزيدانس على طريق سوديك ويست الرئيسي ...

 ويطل على مشروع الجريا الشهير المعروف بملعب الجولف ذي المستوى العالمى بتصميم جريج نورمان. ويُعد "الجريا ريزيدانس" المشروع الأول  من نوعه في سوديك ويست منذ إطلاق مشروع فورتي ويست الشهير في عام 2009، حيث يتم تسليم وحدات المشروع كاملة التشطيبات من خلال ثلاثة نماذج متميزة.
أطلقت سوديك المرحلة الأولى من المشروع الذي يضم 83 شقة في 25 مارس، حيث شهد إطلاق المشروع إقبال لا مثيل له وتم بيعه بمستويات أسعار غير مسبوقة .. ويأتي هذا الأداء القوي ليؤكد على قدرة سوديك على خلق قيمة لعملائها استناداً إلى سجلها المُشرف في تسليم المشروعات المتكاملة متعددة الاستخدامات وفقاً للجدول الزمني المُحدد.
وفي هذا الإطار تخطط الشركة لإطلاق مشروع Six West في أبريل، وهو مشروع متميز يضم سبعة مباني سكنية تطل مباشرة على نادي سوديك الرياضي بالإضافة إلى مشروع V Residences في مشروعها فيلييت بالقاهرة الجديدة.
جدير بالذكر أن سوديك ويست هي وجهة سوديك الرئيسية في غرب القاهرة، فهي مجتمع متكامل متعدد الاستخدامات يضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية والنشاطات التعليمية والتجارية ومتاجر التجزئة بما في ذلك المدرسة البريطانية الدولية بالقاهرة .