السبت، 2 ديسمبر 2017

بعد فوز مصر بعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة البحرية الدولية .. الفريق مهاب مميش : ثقة دولية كبيرة بمستوى الأمن والسلامة بالموانى البحرية المصرية

القاهرة – أ.ق.ت – فادى لبيب : وجه الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس ورئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس التهنئة إلى  الشعب المصري ، بفوز مصر بعضوية المجلس التنفيذي للمنظمة البحرية الدولية، خلال الانتخابات التي عقدت أمس بمقر المنظمة في العاصمة البريطانية لندن، والتي حصلت خلالها مصر على ١٣٣ صوتًا من إجمالي١٦٠ صوتًا.
وأشاد الفريق مميش بهذا الفوز الجديد لمصر على الساحة الدولية، مرجعاً الفضل إلى القيادة السياسية الحكيمة، والجهد المتصل للدبلوماسية المصرية، وكذا دور المهندس هشام عرفات وزير النقل وفريق العمل معه وجهود الوزارة في هذا الشأن ...

وأكد رئيس هيئة قناة السويس أن مصر تتبوأ المكانة التي تستحقها في قلب المنظمات الدولية المختلفة، والذي يمثل استعادة لدورها الفاعل والمؤثر الذي يفرضه ثقل مصر التاريخي بين دول المنطقة والعالم.
وأضاف الفريق مميش أن مصر تعود وبقوة لممارسة دورها الريادى على المستوى الدولي وتواجدها في المنظمة البحرية الدولية يساهم بالنهوض بصناعة النقل البحري ويؤكد الثقة الدولية في مستوى الأمن والسلامة بالموانى البحرية المصرية.