الخميس، 22 أكتوبر 2015

"باناسونيك" تفاجئ رعاة جيتكس 2015 بأنظمة إتصالات بصرية عالية الجودة

دبى- الإمارات العربية المتحدة - إيريس للعلاقات العامة - ليزا جورج : ستفاجئ باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق (PMMAF) الزوار هذا العام في أسبوع جيتكس للتقنية ، وتحت شعار "أبهر عالمك -  مستقبل أعمالك بين يديك"، ستُعرض مجموعات من أنظمة الإتصالات البصرية العالية الجودة من باناسونيك (HDVC) في جناح باناسونيك أثناء هذه الفعالية، وستقدم أنظمة الحلول هذه، كل ما يلزم لتلبية المتطلبات المتزايدة على وسائل الإتصال في جميع أنحاء العالم بتعزيز خبرة المستخدمين وتمكينهم من تحقيق أهدافهم بكفاءة .
وعلق "ياسو ياماساكي" مدير حلول الأنظمة وشعبة الإتصال في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق قائلاً: " تعمل باناسونيك بنشاط  لتلبية المتطلبات الصعبة للأعمال التجارية في المستقبل...
كما أننا قد طورنا بعض المنتجات المذهلة التي ستمثل تطوراً جديداً في التكنولوجيا. ويتمثل دافعنا في معرض جيتكس 2015 في تقديم حلول تلبي احتياجات العملاء وستشجع على الإستمرارية وتُمكن عملاءنا من زيادة الكفاءة التجارية واغتنام فرص جديدة للنمو .
حيث يعمل أحدث نظام للإتصالات البصرية العالية الجودة من باناسونيك بوسائل اتصال بصرية فعالة دون التقيد بوقت أو مكان، وسيقدم كل ما يلزم لتلبية الاحتياجات الكبيرة للإتصال، وفي مجالات متعددة، مثل التعليم والتصنيع والرعاية الصحية والشؤون المالية والمبيعات؛ وتستخدم حلول الأنظمة هذه تقنية الصورة العالية الجودة التي تتيح اتصالاً سلساً ودقيقاً. وتُصنف المجموعة الكاملة للمنتج في طرز مختلفة تلائم متطلبات معينة .
ويسمح هذا الجهاز بالاتصال بمواقع متعددة في مؤتمرات الفيديو بأقل تكاليف تشغيل، كما يُمَكِّن هذا الجهاز المُستخدمين من المشاركة باستخدام هاتف متحرك من موقع آخر. كما ينقل أيضاً تعبيرات الوجه والفروق الدقيقة في الأصوات لتسهيل إجراء المناقشات والمحاضرات عن بُعد. فهو مزود بوظيفة جهاز العرض الثلاثي والذي يعرض مستنداً على الكمبيوتر وصور مواقع بعيدة مع الموقع الرئيسي في ثلاث شاشات ... كما يمكن للمستخدمين أيضاً متابعة التفاصيل الدقيقة من خلال خيار رؤية الصورة عن قُرب .
بينما أكد نيلسون إدوارد، رئيس قسم أنظمة الشبكات والإتصالات في باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق قائلاً: " تم تطوير تقنيات الصورة والصوت العالية الجودة من باناسونيك في إطار تطور مستوى الأجهزة السمعية والبصرية على مستوى العالم على مر السنين؛ حيث إن نظام الإتصال البصري العالي الجودة يدمج هذه التقنيات مع الأفكار الفريدة لدينا. فهو نظام مؤتمر فيديو يدعم اتصال حتى 10 مواقع من المواقع المتعددة العالية الجودة دون أن يتطلب الأمر شراء وحدات التحكم المتعددة الشعبات  .MCU الباهظة الثمن
نبذة عن شركة باناسونيك
تُعد شركة باناسونيك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تطوير التقنيات الإلكترونية وأعمالها الهندسية، فضلاً عن تقديم حلولٍ للعملاء من مستهلكي الأجهزة المنزلية والمكتبية والأجهزة المحمولة والشخصية. فمنذ تأسيس الشركة عام 1918، توسعت أعمالها على نطاقٍ عالميٍّ إلى أن أصبح تحت لوائها الآن مجموعة تضم نحو 500 شركة في جميع أنحاء العالم حققت صافي مبيعات مجمعة بلغ 7.74 تريليونات ين ياباني في العام المالي المنتهي في 31 مارس 2014. ومن منطلق التزامها بتقديم قيمة جديدة لعملائها من خلال الإبتكار في مختلف أقسام منتجاتها، تسعى الشركة جاهدة إلى أن تكون حياة عملائها أفضل في عالم أفضل.
حول "باناسونيك" الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق
باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق هي المكتب الإقليمي للشركة وتتولى إدارة كل ما يتعلق بعمليات المبيعات والتسويق والتوزيع والتوريد وخدمة العملاء والإعلانات لكل ما يخص العلامة التجارية "باناسونيك".
كما تسعى “باناسونيك” الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق إلى أن تكون الشركة الأولى التي تلبي احتياجات العملاء والعلامة التجارية الأولى المفضلة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا .