القاهرة
– أ.ق.ت – ناريمان مصر : استقبل محمد يحيى راشد، وزير السياحة، بوهامبا شيفيتا وزير
السياحة والبيئة بدولة ناميبيا والوفد المرافق له لبحث سبل التعاون السياحى المشترك،
وذلك على هامش الزيارة التى قام بها الوزير الناميبيى للمشاركة فى مؤتمر التغير المناخى
الذى نظمتة وزارة البيئة المصرية.
أكد
راشد أهمية تعميق العلاقات السياحية مع الدول الأفريقية ...







