الأحد، 15 مارس 2015

"إيديتا" تأمل فى جمع أكثر من ملياري جنيه عبر طرح 30% من أسهمها بالبورصة

 
تأمل شركة “إيديتا” للصناعات الغذائية جمع أكثر من ملياري جنيه (262 مليون دولار) عبر طرح 30% من أسهمها في البورصة المصرية ،هذا ما أكدته خلال بيان اليوم ، مؤكدة أن السعر الاسترشادي للأسهم العادية المُقرر طرحها بالبورصة سيتراوح بين 16.8 و 18.5 جنيهاً للسهم .. تابع المزيد

"بلومبرج" : المستثمر الخليجي لعب دوراً رئيسياً في نجاح المؤتمر الاقتصادى


أكدت 
شبكة “بلومبرج” الأمريكية أن المستثمرين الخليجيين لعبوا دوراً رئيسياً فى نجاح مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادى، مشيرة في تقريرها أن مصر حصلت على استثمارات بمليارات الدولارات، في ثانى أيام المؤتمر ..  تابع المزيد

نجح المؤتمر...الباقي علينا / بقلم : نجيب ساويرس


مصنعين حصلا على موافقة من وزارة البيئة للعمل بالفحم


السيد/ عمر مهنى 

مجموعة السويس للأسمنت: بدء عمل مصنعى السويس والقطامية بالفحم ديسمبر الماضى |اليوم السابع

تأسست شركة السويس للأسمنت، التي تعد مجموعة إيتالشمنتي، خامس أكبر منتجي الأسمنت في العالم، هي أكبر المساهمين بها، في عام 1977 لتصبح واحدة من أكبر الشركات المصرية المنتجة للأسمنت الرمادي، حيث تبلغ سعتها الإنتاجية ..

عبد النور : الشباب المحرك الأساسي للتنمية في مصر

السيد منير فخري عبد النور
أ.ق.ت : التقى منير فخري عبد النور وزير الصناعة والتجارة، مع "زيجمار جابريل" وزير الاقتصاد الألماني، علي هامش فعاليات مؤتمر الاقتصاد المصري بشرم الشيخ ، وأشار عبد النور، إلي أن الوزارة تبذل جهوداً كبيرة في تغيير ثقافة الشباب وتحفيزهم علي العمل ..

كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي في ختام المؤتمر الاقتصادي

كلمة محلب رئيس الوزراء في الجلسة الختامية واستعراض لنتائج المؤتمر الإقتصادي

#هنا_العاصمة | تغطية خاصة لأبرز أحداث اليوم الثاني للمؤتمر الاقتصادي مع لميس الحديدي


خالد حنفي يبحث مع مجموعة إماراتية ووزير سنغافورة استثمارات الوزارة

مع وزير الدولة بسنغافورة
مع مجموعة الغرير الاماراتية


 أ.ق.ت - فادى لبيب : عقد الدكتور خالد حنفي  وزير التموين والتجارة الداخلية إجتماعين منفصلين مع كل من رئيس مجموعة الغرير الاماراتية للانشاءات الصناعية والعقارات والسلع الغذائية وما سادوس محمد وزير الدولة للشؤون الداخلية والخارجية بسنغافورة .
وأستعرض الدكتور خالد حنفي وزير التموين خلال الاجتماعين اللذان عقد علي هامش المؤتمر الاقتصادي المنعقد حالياً بشرم الشيخ مشروعي وزارة التموين وهما المركزاللوجيستي العالمي للحبوب والغلال  والسلع الغذائية المقرر أقامته  في محافظة دمياط ..