الخميس، 7 مارس 2019

رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يعقد عددا من اللقاءات المهنية علي هامش مشاركته في بورصة برلين السياحية ITB

برلين – أ.ق.ت – ناريمان ينى: عقد المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة عدد من اللقاءات المهنية مع ممثلي بعض شركات السياحة وكبار منظمى الرحلات وشركات الطيران حول العالم ...

وذلك علي هامش مشاركته ضمن الوفد الحكومي الرسمي المشارك  في فعاليات بورصة برلين السياحية  ITB ، والتي تُعقد خلال الفترة من 6-10 مارس الجاري بالعاصمة الألمانية برلين .

وقد استهل المهندس احمد يوسف هذه اللقاءات بلقاء مع Alper özen  نائب رئيس مجلس إدارة شركه SunExpress للطيران العارض والناقل الأكبر للحركة  السياحية من السوق الألماني إلى مصر، حيث تم خلال اللقاء مناقشه سبل زيادة عدد الرحلات من السوق الألماني الي مصر خاصة لمدينه شرم الشيخ .

كما التقي المهندس أحمد يوسف بممثلى Air Germania  العاملة بالسوق السويسري وذلك لدفع الحركة السياحية الوافدة لمصر والوقوف على المعوقات التى يمكن العمل على تذليلها لدفع الحركة السياحية الوافدة لمصر.

كما عقد رئيس الهيئة لقاء مع ممثلى German conversation bureau ، وذلك  لبحث سبل التعاون والاستفادة من  خبرتهم فى تنشيط حركه سياحة  المؤتمرات " mice  " خاصه وان ألمانيا  تعد من الدول الرائدة فى هذا المجال.

وفي سياق متصل أجرى المهندس أحمد يوسف لقاء مع منظم الرحلات الألمانى FTI  والذى يُعد أكبر منظم رحلات بالسوق الالمانى بالنسبه لمصر، وخلال اللقاء تم مناقشه الخطط التسويقية المستقبلية واوجه التعاون السياحي لرفع الحركة السياحية القادمة الى مصر من السوق الأوروبي ( ألمانيا  والنمسا وفرنسا ... الخ ).

جدير بالذكر أن المهندس أحمد يوسف شارك أمس في افتتاح الجناح المصرى المشارك ببورصة برلين السياحية (ITB) 2019 ؛ والتى يشارك فيها أكثر من ١٠ آلاف عارض يمثلون ١٨٩ دولة .