الأحد، 13 أغسطس، 2017

الخميس المقبل أول مشاركة بعد انقطاع : شركات اتحاد الغرف التجارية المصرية تعرض منتجاتها في معرض دمشق الدولي على مساحة ٦٠٠ متر

ابراهيم العربى 

القاهرة - أ.ق.ت - كتب /هيثم الفرسيسي : يشارك وفد من اتحاد الغرف التجارية المصرية في افتتاح فعاليات معرض دمشق الدولي بجمهورية سوريا العربية وذلك يوم الخميس المقبل ١٧ أغسطس . ويتكون الوفد من أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية وعلى شكري نائب رئيس غرفة القاهرة  ... 
وأعضاء مجلس إدارة غرفة القاهرة وهم ، الباشا إدريس أمين الصندوق  وصلاح العبد  مساعد امين الصندوق وأشرف الشيمي السكرتير العام  وسيد النواوي عضو مجلس الادارة .
على شكري
وصرح على شكري أن الهدف من الزيارة المشاركة في افتتاح المعرض ودعم العلاقات الاقتصادية المصرية السورية في مختلف المجالات وفتح آفاق جديدة للمنتجات المصرية في الأسواق الخارجية لزيادة الصادرات .
ونوه شكري الى مشاركة الجانب المصري في هذا المعرض من خلال شركات مختلفة بجناح خاص بها  تصل مساحاته إلى ٦٠٠ متر لافتا الي إن الجولة  تستغرق ٤٨ ساعة منوها الي إن الغرف التجارية تسعي الي دعم الصادرات المحلية وفتح اسواق جديدة لها في مختلف الدول خاصة ان هذا المعرض معروف ويشارك به عدد كبير من الدول وتعريف المنتجات المصرية وعرضها امام الزائرين والمشاركين امرا مهما للغاية خاصة ان هناك لقاءات ثنائية ستتم بين المشاركين .
ويقام  معرض دمشق الدولي  سنويا منذ عام ١٩٥٤  ويعتبر  من أقدم وأعرق المعارض الدولية في الشرق الأوسط وتشارك في دورات المعرض عشرات الدول من مختلف قارات العالم وآلاف الشركات السورية والعالمية.