الأحد، 22 أغسطس 2021

إسلام العسيلى مدير عام " جرين باص " : تقوية شبكة الواى فاى .. وموقف أمام مول الحسن

 قال إسلام العسيلى مدير عام شركة أتوبيسات " جرين باص / Green Bus " أنه جارى تقوية شبكة الواى فاى على أن يختصر الأمر على التصفح فقط لمواقع السوشيال ميديا خاصة " فيسبوك " و " واتس آب " ...

الحفاظ على مستوى الخدمة بـ " جرين باص "

وأوضح " العسيلى " فى تصريح لـ " وكالة الأخبار الاقتصادية والتكنولوجية " ، أن رفع أسعار الخدمة جاء بعد إنتهاء الفترة التجريبية للأتوبيسات ، مؤكداً أنه لو استمر سعر التذكرة بـ 10 جنيه فأن هذا من شأن أن يعرض الشركة لخسارة ، خاصة فى ظل العمل على الحفاظ على مستوى الخدمة بنفس الجودة .

 وفيما يتعلق بالجديد فى الخدمة بـ " حدائق أكتوبر "، أشار مدير عام " جرين باص " أنه سيكون هناك موقف ثابت للأتوبيسات أمام مول الحسن بمنطقة 247 عمارة لخدمة المنطقة ( أبنى بيتك " الخامسة " ، 247 ، 266 ) ، ولكن بعد الإنتهاء من سفلتة جزء الطريق ما بين " صينية البترول " و" موقف مول الحسن " .

شحن الكارت من المحطات الرئيسية أو مناديب جرين باص

كما أوضح إسلام العسيلى مدير عام " جرين باص " أن سعر التذكرة داخل الكارت سيكون 12 جنيه ، على أن يتم شراء الكارت بـ 50 جنيها يكفى لثلاث مرات ، ثم يتم شحن الكارات بأى بمبلغ يحدده الراكب سواء من خلال شحنه من المحطات الرئيسية أو مناديب جرين باص بالأتوبيسات فى الطريق أو من خلال خدمة الدفع " آمان " ، فقد يمكن الشحن بـ 120 جنيه لعشرة مرات ركوب " جرين باص " .

ذات صلة :

 @ " جرين باص حدائق أكتوبر " .. و حوار مع السائقين للتعرف على الخدمة