الأربعاء، 1 مايو 2019

اقبال كبير علي الجناح المصري المشارك في ملتقى سوق السفر العربي ATM

رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يستقبل وزير الاقتصاد الإماراتي ويعقد عدداً من اللقاءات الإعلامية والمهنية علي هامش مشاركته في ملتقى سوق السفر العربي ATM

دبي – أ.ق.ت – ناريمان ينى : شهد الجناح المصرى خلال أيام ملتقى سوق السفر العربي ATM الذي عقد في دبي خلال الفترة من 28 إبريل الماضي وحتى 1 مايو الجاري نجاحاً واقبالاً كبيراً من الزائرين ووكلاء السفر والسياحة ومنظمى الرحلات ...

وقد استقبل الجناح المصري المهندس سلطان المنصوري وزير الاقتصاد الإماراتى وقام بجولة داخل الجناح رافقه خلالها المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة؛ حيث استعرض المهندس أحمد يوسف التصميم الحديث والوسائل الترويجية الموجودة بالجناح المصري، كما تحدث عن الإستراتيجية التسويقية والترويجية للهيئة.

ومن جانبه أعرب المهندس سلطان المنصوري عن اعجابه بالجناح المصرى والأنشطة الموجودة بالجناح وما تبذله وزارة السياحة من جهود تهدف إلى الترويج السياحى لمصر.

وفي نهاية الجولة قدم المهندس أحمد يوسف الهدايا التذكارية لوزير الاقتصاد الإماراتى.
وعقد المهندس أحمد يوسف رئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة عددا من اللقاءات المهنية والإعلامية مع كبار منظمي الرحلات وممثلي الصحف والقنوات التليفزيونية العالمية؛ وذلك خلال مشاركته ضمن الوفد الحكومي الرسمي المشارك في فعاليات ملتقى سوق السفر العربي ATM.

حيث اجري عددا من المقابلات التليفزيونية منها لقاء مع قناة ‏CCTV بالتليفزيون الصيني، وقناة ‏CNBC Arabia؛ والتى تطرق فيها للحديث عن تنوع المقاصد السياحية المصرية، وأهمية السياحة بالنسبة للاقتصاد المصري، كما أشار خلال حديثه الى افتتاح المتحف المصرى الكبير ٢٠٢٠ ، مشيراً إلي أهميته وأنه سيمثل إضافة كبيرة للسياحة المصرية.

كما عقد المهندس احمد يوسف لقاءات مع قناة National Geographic وقناة History ؛ حيث أكد خلال هذه اللقاءات علي سعي الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة لإقامة شراكات جديدة للتسويق والترويج للمقاصد والمنتجات السياحية المصرية.

وفي سياق متصل اجرى المهندس احمد يوسف عددا من اللقاءات المهنية مع كبار منظمى الرحلات، كما التقي بأصحاب وممثلي الفنادق المصرية؛ وذلك لتبادل وجهات النظر في بعض الأفكار الترويجية والفرص التسويقية المختلفة.