الخميس، 21 سبتمبر 2017

بحضور المحافظ وسفير الهند .. الأحد إطلاق حملة " هند العجائب" على أتوبيسات النقل بالقاهرة ..تبرز معالم السياحية المتعددة والمتنوعة في الهند

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : تبداء في القاهرة حملة إعلانية مدتها شهر واحد تنظمها سفارة الهند بالقاهرة، ومكتب السياحة الهندي في دبي ، الحملة بعنوان "هند العجائب!" والتي يتم من خلالها وذلك بوضع ملصقات تبراز معالم السياحية المتعددة والمتنوعة في الهند على ١٢ أتوبيسات من أتوبيسات النقل العام بالقاهرة ...
تعرض مجموعة متنوعة من المقاصد السياحية في الهند وتبرز المعالم المختلفة كالثقافة والمهرجانات والآثار والمناظر الطبيعية والحياة البرية والسكان والمأكولات الهندية، حيث يبرز كل أتوبيس اثنين من المعالم السياحية للهند. وتضم الحملة ٥ مسارات للأتوبيس في شرق ووسط وشمال وجنوب القاهرة، بالإضافة إلى الجيزة.
وصرح سفير الهند سانجاي باتاتشاريا الذي يشارك في إطلاق الحملة "تقدم الهند مجموعة من الخيارات الرائعة للمسافرين المصريين الراغبين في قضاء عطلتهم. تضم الهند مجموعة متنوعة من المقاصد السياحية مثل الأماكن التاريخية والمناظر الطبيعية الجميلة والشواطئ والجبال وأماكن المغامرات والأحداث الثقافية وفعاليات اليوجا وأماكن السياحة العلاجية وأماكن لإقامة حفلات الزفاف ورحلات بوليوود، وغيرها الكثير. تعلن هذه الحملة عن عروض لرحلات سياحية وتروج لأماكن سياحية وتعزز التواصلبين المكاتب السياحية الهندية والمصرية. إننا ندعو المزيد والمزيد من السائحين المصريين لزيارة الهند، كما ندعم زيادة أعداد السائحين الهنود إلى مصر."
ويقام حفل افتتاح الحملة الساعة العاشرة صباحاً يوم ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧ أمام القلعة بالقاهرة. ويقوم  المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، و سانجاي باتاتشاريا سفير الهند بالقاهرة، ومجموعة من كبار المسئولين بهيئة نقل القاهرة ووكالة الجمهورية للإعلان بإطلاق الحملة، يتم إطلاق الحملة بالتعاون بين محافظة القاهرة وهيئة نقل القاهرة ووكالة الجمهورية للإعلان.

كما تنظم سفارة الهند بالقاهرة، بالتعاون مع مكتب السياحة الهندي في دبي، احتفالية بعنوان"حملة هند العجائب الترويجية" يوم ٢٥ سبتمبر، وذلك بفندق سميراميس إنتركونتينتال. ويشارك في الاحتفالية مجموعة من مكاتب السياحة الهندية والمصرية ومسئولي وزارة السياحة المصرية ووكالات السياحة المصرية. وفضلاً عن عرض مجموعة من العروض التقديمية حول المعالم السياحية في الهند، سوف تضم الاحتفالية لقاءات عمل ثنائية بين مكاتب السياحة الهندية ونظيرتها المصرية من أجل بحث التعاون لتشجيع السياحة المصرية إلى الهند.