الثلاثاء، 23 مايو 2017

كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل تطلق أولى ندواتها حول البرنامج المصري لإعادة الهيكلة الاقتصادية

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : تنظم كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل الأهلية أولى ندواتها الموسعة بحضور عدد من الخبراء الاقتصاديين لمناقشة مسيرة الإصلاح الاقتصادي في مصر ، وذلك في ندوة بعنوان " البرنامج المصري لإعادة الهيكلة الإقتصادية ...
  هل هو على المسار الصحيح ؟ " غدا الأربعاء الموافق ٢٤ مايو في الساعة السادسة مساء ، بالقاعة الكبرى بالمقر الرئيسي لجامعة النيل بالشيخ زايد ميدان جهينة الندوة تعقد بمشاركة وحضور عدد من الإقتصاديين ، وأعضاء المجموعة الإقتصادية بمجلس النواب ، وعدد من المصرفيين بمختلف القطاعات ، بلإضافة لحضور جماهيري .
تدور محاور الندوة حول عدد من الأهداف والآليات منها  برنامج صندوق النقد الدولي واشتراطاته بالنسبة لمصر - الإصلاحات الإقتصادية الأخيرة وتأثيرها على دفع عجلة الإقتصاد – تقييم ما تم تنفيذه من برنامج الإصلاح و تأثير الإجراءات الاقتصادية الأخيرة على المواطن - وغيرها من المحاور التي تستهدفها الندوة للخروج بعدد من التوصيات والمقترحات لتقديمها إلى صناع القرار في الدولة.

تستضيف الندوة للحديث وطرح الرؤى كل من  أ. د. جودة عبد الخالق وزير التموين والتضامن الإجتماعي السابق وأستاذ الإقتصاد بجامعة القاهرة ؛ د. أحمد جلال ، وزير المالية الأسبق في حكومة د. حازم الببلاوي  ورئيس منتدى السياسات الصحية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، و بمشاركة أ. د. حسن علي ، عميد كلية إدارة الأعمال بجامعة النيل ، ورئيس منظمة اقتصاديين الشرق الأوسط .