الثلاثاء، 14 أبريل 2015

عقد الملتقى العربي الأول للتشييد والإنشاءات مايو المقبل بالقاهرة



القاهرة – أ.ق.ت : قال الشيخ فهد الحمادي رئيس اتحاد المقاولين العرب أن الإتحاد قرر عقد مؤتمر كبير للمقاولين العرب في شهر مايو القادم بالقاهرة على مدار يومين . وأضاف الحمادي في تصريحات صحفية اليوم  أن المؤتمر أو الملتقى المقرر انعقاده في يومي 24 و25 مايو المقبل  يحمل عنوان "الملتقى العربي للإنشاءات والمشاريع " ويقام تحت رعاية المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء ..
وأضاف فهد الحمادي بأن الهدف من المؤتمر هو التعرف على الفرص الإستثمارية المتاحة في الدول العربية ووطرح الرؤي والأفكار التي تخدم قطاع التشييد والبناء في الوطن العربي وعلاج الهموم والمشاكل التي تعوق العمل المشترك والتكامل في القطاع بين المقاولين العرب .
وأكد أنه يوجه دعوة عامة لجميع شركات المقاولات في الوطن العربي لحضور المؤتمر والملتقي الذي يقام لأول مرة ويجمع شركات المقاولات العربية في مكان واحد ووقت محدد لبحث مشاكلهم ودراسة الفرص الإستثمارية المتاحة . مشيراً الي أن اتحاد المقاولين العرب وجه الدعوة لحضور الملتقي إلي  حشد كبير من شركات المقاولات في الدول العربية واتحادات المقاولات في كل بلد وكذلك عدد كبير من البنوك والمؤسسات المصرفية في الوطن العربي بهدف البحث عن فرص  توفير التمويل اللازم لشركات المقاولات ، وكذلك تم دعوة أصحاب الصناعات التي تخدم في مجال التشييد والبناء مثل شركات الحديد والأسمنت ومواد البناء.