الأربعاء، 26 أبريل 2017

راشد يلتقى رئيس هيئة السياحة السعودى خلال زيارته الجناح المصرى بدبى

أ.ق.ت – ناريمان ينى : ألتقى اليوم يحيى راشد وزير السياحة بسمو الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العليا للسياحة بالمملكة العربية السعودية، والذي زار الجناح المصري بملتقى سوق السفر العربى ATM بدبي ...

تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في مجال السياحة، وأكد راشد على عمق العلاقات بين البلدين وأشار إلى أهمية الدعوة إلى تحفيز السياحة ما بين الدول العربية.
وأشار الوزير إلى أن الحكومة المصرية تولى مزيداً من الإهتمام بتمتين جسور التواصل مع الأشقاء العرب في كافة الأصعدة وخاصة السياحة، لافتا إلى أن السعودية تحتل المرتبة الأولي للسياحة العربية الوافدة إلى مصر.
من ناحيته قال سمو الأمير سلطان بن سلمان إن السائح السعودي يزور دول العالم كلها لكن تبقى لمصر مكانة فريدة في قلبه، مشيراً إلى أن العلاقة بين السعودية ومصر وطيدة وقوية ويسعى الجانبان لتعزيزها في مناحى الحياة المختلفة.

وأضاف أنه حريص دائما على زيارة مصر وأنه يتطلع إلى زيارتها الصيف القادم واصفا الشعب المصرى بالمضياف ومثمنا حفاوة إستقباله بالسائح السعودى، لافتا إلى أن التقارب العربى يفتح أفاق رحبة للتعاون بين الدول العربية بما يكون له إنعكاساته ومردوده الإيجابى في تحفيز حركة السياحة البينية.