الأحد، 11 يوليو 2021

سينس جروب تطلق باكورة أعمالها بالداون تاون ( Sense Mall (1) )


عبد الحميد عبد العال: مبيعات متوقعه ٢١٠مليون جنيه .. نستهدف سلسلة من المشروعات متعددة الأنشطة (Sense Mall (2)  ، Sense Mall (3)  )

الداون تاون – العاصمة الإدارية الجديدة - كتب/ ماهر بدر : أعلنت  " " Sense group للتطوير وإدارة المشروعات عن طرح أولى مشروعاتها( Sense Mall (1)) بالداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة والبالغ تكلفتة الاستثمارية١٥٠ مليون جنيه ...


Sense Mall (1)) إدارى تجارى يتم تنفيذه على مساحة ١٧٠٠متر

كشف المهندس عبد الحميد عبد العال أحمد رئيس مجلس الإدارة أن ( Sense Mall (1)) مشروع إدارى تجارى سيتم تنفيذه على مساحة ١٧٠٠متر بأكثر المواقع حيوية بالداون تاون ( mu1) القطعة (1/9)  ، فهو على بعد خطوات من فندق الماسه وأمام محطة المونوريل وعلى مقربة من مسجد مصر وحى المال والأعمال وهو موقع محورى واستراتيجى.

 ويتكون (sense Mall (1)) من أرضى وثمانية أدوار من الآرضى وحتى الثالث مخصص للنشاط التجارى وخمسة أدوار إدارى ويشتمل المشروع على٧٥وحدة ما بين تجارى وإدارى بالإضافه لـ ٣ بدروم لتوفير أكبر مساحه للجراجات .

وتبدأ مساحات الوحدات من٢٠متر دون حد اقصى لتلبية كافة احتياجات العملاء وفى سبيل التسهيل على العملاء وفرت الشركة أنظمة سداد مرنة تصل ل١٠ـ سنوات وبمقدم حجز١٠%.

 (Sense group) تتعاقد مع مكتب (الدكتور حاتم غيث)

ولفت رئيس مجلس الإدارة إلى أن القيمة البيعية المتوقعة للمشروع تصل لـ ٢١٠مليون جنيه ، وقد قامت (Sense group) بالتعاقد مع مكتب (الدكتور حاتم غيث) الاستشارى الهندسي والمعماري لعمل التصميمات الهندسية والإنشائيه لـ ( (sense mall (1) وهو من أكبر المكاتب الاستشارية والهندسية التى لها سابقة أعمال كبيرة ومشرفة.

وكشف عبد الحميد عن خطة الشركة لتنفيذ سلسلة من هذه النوعية من المشروعات خلال٢٠٢١ ، حيث جارى التفاوض مع شركة العاصمة الإدارية الجديده على شراء عدد من قطع الأراضى لتنفيذ (Sense mall (2)) و (Sense mall (3))، ذلك ضمن خطة الشركه التى تتضمن التوجه للاستثمار فى الصعيد بأسوان الجديده وأسيوط الجديده بأعتبارها فرصه استثمارية واعدة ولكن سوف تظل العاصمة الإدارية الجديده قبلة الاستثمار للشركة لأنه توجة دولة ومشروع يحظى بدعم ومساندة من سيادة الرئيس.

ارتفاع مستمر فى الإدارى والتجارى 

 كما أنه مشروع الـ ٢٠٠عام القادمة بل وأكثر وما تشهده حاليًا العاصمة الإدارية من منافسة هى ظاهرة صحية لتلبية الطلب ولاسيمًا على الإدارى والتجارى الذى يشهد ارتفاع مستمر فى الأسعار، فالعاصمة الإدارية فرصة استثمارية لكل المستثمرين الكبير والصغير.

والجدير بالذكر أن (Sense group) لها قرابة الـ ٢٥ عام فى مجال التطوير بالسوق المصرى، وتضم شركة سنس للخرسانة الجاهزة وسنس للتطوير وإدارة المشروعات .. وتمتلك الشركة خبرة كبيرة من خلال المشاركة فى العديد من المشروعات أهمها أكاديمية الشرطة والمركز الطبى العالمى والنادى الأهلى بمدينة نصر، بالإضافة لأعمال بالأسواق الخارجيه منها برجين التضامن وفندق غزاله بطرابلس.