الثلاثاء، 15 يناير 2019

انفستجيت تناقش المساكن ذات العلامات التجارية والشقق الفندقية

القاهرة – أ.ق.ت - كتب/ هيثم الفرسيسي : استكمالاً لسلسلة نجاحاتها في سوق العقارات المصري، تعقد انفستجيت ثالث مائدة مستديرة لها بعنوان "المساكن ذات العلامات التجارية والشقق الفندقية" في ٣٠ يناير٢٠١٩ بالقاهرة ...

وستقام المائدة المستديرة تحت رعاية شركات تطوير عقارية كبرى مثل تطوير مصر بصفتها الراعي الرسمي ، وشركة سيتي ايدج للتطوير العقاري بصفتها الراعي البلاتيني ومجموعة رؤية بصفتها الراعي الذهبي، وشركة ايوان للتطوير العقاري بصفتها راعي التسجيل.

كما سيتم تنظيم تلك الفعاليات بالتعاون مع شركاء إعلاميين مرموقين مثل ديلي نيوز إيجيبت وجريدة البورصة وجريدة حابي وجريدة المصدر .

وسيكون الاتجاه المتنامي للمساكن ذات العلامات التجارية والشقق الفندقية هو الموضوع الرئيسي للمناقشة في المائدةالمستديرة، حيث سيجتمع كبار قادة السوق العقاري تحت سقف واحد لمناقشة جميع التحديات والإمكانيات لهذه النماذج.

ومع ظهور المساكن ذات العلامات التجارية حديثًا في السوق العقاري المصري، من المتوقع أن يكون هذا النموذج فرصة استثمارية مميزة للمطورين العقاريين والفنادق والمستثمرين، بالإضافة إلى المساهمة على المدى الطويل في تغيير مكانة مصر على الخريطة العالمية كواحدة من أبرز وجهات الاستثمار وأكثرها جاذبية.

وتأتي هذه المائدة المستديرة استكمالًا للنجاح الذي حققته انفستجيت من قبل في تنظيم مائدتين مستديرتين بعنوان مائدة مستديرة استراتيجية تنفيذية في يناير ٢٠١٨ والتنمية العقارية السياحية في أكتوبر من العام نفسه، والذين ضموا مجموعة من النقاشات والتوصيات البناءة التي نجحت انفستجيت بعد ذلك في تفعيلها وترجمتها إلى إجراءات حقيقية في السوق العقاري المصري.