الأحد، 5 نوفمبر 2017

السياحة المصرية تُشارك فى بورصة لندن الدولية للسياحة

الدكتورة عادلة رجب 
القاهرة – أ.ق.ت – ناريمان ينى : غادر اليوم القاهرة وفد رفيع المستوى من القطاع السياحى إلى العاصمة البريطانية لندن للمشاركة فى فعاليات بورصة لندن الدولية للسياحة WTM والتى تستمر خلال الفترة من 6 إلى 8 نوفمبر الجارى.
ومن المزمع أن يستهل الوفد مشاركته فى البورصة بمؤتمر صحفي في اليوم الأول يحضره السفير المصرى ناصر كامل، وعمرو العزبي مدير مكتب لندن وسوف يقوم بتغطية المؤتمر العديد من وسائل الإعلام العالمية والبريطانية وسيتم خلاله استعراض آخر المستجدات عن السياحة المصرية ...
وقد أكد هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة ورئيس الوفد على أهمية المشاركة المصرية فى بورصة لندن السياحية التى تعد ثانى أكبر بورصة سياحية على مستوى العالم بعد بورصة برلين السياحية كما أنها تعتبر مركزآ رئيسيا لتجمع شركاء المهنة من ممثلى منظمى الرحلات وشركات الطيران إلى جانب الإعلاميين من مختلف دول العالم ، مشيرآ إلى أن تواجد السياحة المصرية فى المعرض هذا العام له أهمية كبيرة خاصة بعد المؤشرات الإيجابية للسياحة المصرية خلال الأشهر التسعة الأولى من عام ٢٠١٧.
وتابع "الدميري" أن مصر تحرص على المشاركة فى كبريات المعارض السياحية للعمل على إيضاح الصورة الحقيقية للمقصد السياحي المصرى وللترويج له ولتعظيم الاستفادة من المشاركة المكثفة لصناع السياحة.
ومن جانبها أوضحت الدكتورة عادلة رجب نائبة وزير السياحة أن المشاركة المصرية فى المعارض والبورصات الدولية الهامة تعد أداة هامة للترويج للمقصد المصرى من خلال الإلتقاء بشركاء المهنة من منظمى الرحلات وصناع القرار فى صناعة السياحة على مستوى العالم.

تجدر الإشارة إلى أن مصر تشارك هذا العام فى المعرض بجناح مساحته 630م2 ودور علوى بمساحة 75م2 ويشارك فيه 16 شركة سياحة و25 فندق وجناح للاتحاد المصرى للغرف السياحية وجناح لغرفة شركات السياحة وجناح لشركة مصر للطيران وجناح لمحافظة البحر الأحمر.